العربية
وفد من العتبة العلوية المقدسة يتفقد جرحى الحشد الشعبي
الاخبار

وفد من العتبة العلوية المقدسة يتفقد جرحى الحشد الشعبي

منذ ٦ سنين - ١٥ أكتوبر ٢٠١٧ ١٢٤٦
مشاركة
مشاركة

زار وفد من قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة، الجرحى والمصابين من المقاتلين الابطال الذين أصيبوا في معارك الشرف الأخيرة، والراقدين في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة.وترأس الوفد الزائر الشيخ عبد السادة الجابري رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة، مع مجموعة من طلبة العلوم الدينية في العتبة المقدسة.

وفد من العتبة العلوية المقدسة يتفقد جرحى الحشد الشعبي
ملء الشاشة

وشملت جولة وفد العتبة العلوية زيارة السيد المجاهد رسول الموسوي، معتمد المرجعية العليا في بابل، ووعدد من القيادات العسكرية في الحشد المبارك من الجرحى الراقدين في المستشفى، وتم تكريم الجرحى والمصابين بهدايا تبريكيه من حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام).

وأبدى المقاتلون الجرحى من جانبهم، ارتياحهم وسرورهم بهذه الزيارة المباركة، والتمس عدد آخر من الوفد الزائر الدعاء والزيارة لهم عند مرقد الامام امير المؤمنين (عليه السلام) بالشفاء لجميع المرضى والجرحى، والنصر العاجل للمقاتلين الابطال في ساحات الجهاد.
واختتم وفد العتبة العلوية المقدسة زيارته بأداء مراسم زيارة الامام الحسين (عليه السلام) واخيه أبي الفضل العباس (عليه السلام) داعين المولى تعالى أن يشفيَ جميع المرضى والجرحى، وان يمن على المقاتلين بالنصر والغلبة، وأن يدفع الله عن العراق وأهله كل شر، إنه أرحم الراحمين.