العربية
قسم الشؤون الدينية يقيم عرض مسرحي بعنوان "شهادة البراءة "
الاخبار

قسم الشؤون الدينية يقيم عرض مسرحي بعنوان "شهادة البراءة "

منذ ٦ سنين - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٧ ٤٥٩
مشاركة
مشاركة

للعام الثاني على التوالي اقام قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة فعاليات خاصة بذكرى شهادة السيدة رقية بنت الامام الحسين (عليه السلام) ، حيث تتبنى شعبة التعليم والتوجيه الديني هذه الفعاليات من خلال برنامج الزائر الصغير . وذلك يوم الجمعة السادس من صفر الخير الموافق 2017/10/27م في صحن الإمام الحسين عليه السلام.

قسم الشؤون الدينية يقيم عرض مسرحي بعنوان "شهادة البراءة "
ملء الشاشة

وتحدث احد كوادر برنامج الزائر الصغير (المنتسب فارس حسين خليفة) عن منهاج الفعاليات قائلا "ان هذه الفعاليات تقام وللعام الثاني على التوالي في شهر الحزن صفر وبالتزامن مع ايام شهادة السيدة رقية عليها السلام".

واضاف خليفة : "ان المنهاج افتتح بتلاوة لايات من القران الكريم ومجلس عزاء وعرض مشهد تمثيلي بعنوان " شهادة البراءة" جَسّد مظلومية السيدة رقية والتي استشهدت في بلاد الشام".

واكمل : "تضمنت فعاليات البرنامج استذكارا لمصاب الطفل الرضيع والقاسم بن الامام الحسن عليه السلام وبعدها تواشيح دينية بمشاركة مداحي اهل البيت عليهم السلام من دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة".

يذكر ان برنامج الزائر الصغير برنامج يعنى بنشر ثقافة اهل البيت (عليهم السلام) واقامة برامج توجيهية وارشادية للاطفال الزائرين .