فضلاء الحوزة العلمية في لجنة الارشاد والتعبئة بالعتبة العلوية يشاركون في تطهير قرى عدة في الحويجة وناحية الرياض

شارك مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة بالمرابطة ومشاركة تشكيلات الحشد الشعبي القتالية وقوات الجيش العراقي كان ذلك في عمليات فرض الأمن بقضاء الحويجة جنوبي غربي محافظة كركوك.

وقال مسؤول محور الستمئة في لجنة الإرشاد الشيخ حسين الكرعاوي، في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية، بأن ”العمليات مستمرة وبوتيرة ومعنويات عالية إذ تمكن الميامين من أبطال الحشد الشعبي والجيش العراقي من إلقاء القبض على قيادي خطير من عصابات داعش الارهابية في احدى قرى ناحية الرياض، والذي حاول الفرار إلا انه فشل ولله الحمد فضلا عن ثلاثة إرهابيين كانوا معه“.
وأشار مسؤول خلية الطوارئ في لجنة الإرشاد الشيخ بادي الشويلي، إن ” الغيارى من قوات قوة أبى الاحرار وقوة الشهيد القائد الشيخ هاني الشمري، مدعومة بقوات الفرقة التاسعة من الجيش العراقي تمكنوا من تطهير أربع قرى هي (مراطة الكبرى والصغرى والخالدية وكوازة العربي) في ناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة فضلا عن العثور على اكداس من الأسلحة والذخائر والمتفجرات تابعة لعناصر داعش الإجرامي“.
مبينا ان:” أعضاء اللجنة يواصلون خلال مشاركتهم في العمليات العسكرية بتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي للمقاتلين فضلا عن وصايا وتوجيهات المرجعية الدينية بالالتزام بالضوابط الشرعية ومساعدة الاهالي وتقديم المساعدة الممكنة لهم”.

فضلاء الحوزة العلمية في لجنة الارشاد والتعبئة بالعتبة العلوية يشاركون في تطهير قرى عدة في الحويجة وناحية الرياض
January / 13 / 2018
عدد الزيارات : 354
طباعة الخبر