العربية
قائد فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية : التدريب الميداني والاستعداد من اهم مقومات الانتصار في المعركة
الاخبار

قائد فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية : التدريب الميداني والاستعداد من اهم مقومات الانتصار في المعركة

منذ ٩ سنين - ٣ مارس ٢٠١٥ ٣١٥٨
مشاركة
مشاركة

أكد نائب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة قائد فرقة الامام علي القتالية المهندس زهير شربة ، ان التدريب يعتبر من اهم مقومات الاستعداد للانتصار في المعركة ، وفرقة الامام علي القتالية بمختلف الويتها وافواجها لها مواقف وبصمات في مختلف المعارك التي جرت ضد المجاميع الارهابية وآخرها ما يجري من معارك في قاطع عمليات صلاح الدين .

قائد فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية : التدريب الميداني والاستعداد من اهم مقومات الانتصار في المعركة
ملء الشاشة

جاء ذلك خلال اشرافه على حفل وحدة تدريبية وحفل تخرج لدورة انصار الكرار (عليه السلام) التي اجراها لواء مسلم بن عقيل (عليه السلام) احد الالوية التابعة الى فرقة الامام علي القتالية .

وجاء في نص كلمة نائب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة قائد فرقة الامام علي القتالية المهندس زهير شربة

بسم الله الرحمن الرحيم :

السادة الضيوف الكرام .. ابنائي واخوتي من لواء مسلم بن عقيل (عليه السلام ) المشاركين في الدورة التدريبية .. اخواني واعزائي القائمين على التدريب .. السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته .

في الوقت الذي اهنئ القائمين على هذه الدورة التدريبية واهنئ المشاركين الذين ادوا هذه الدورة كمقدمة لدورات لاحقة وممارسات ميدانية حقيقية ، هي تهنئة نابعة من انهم ملبين لنداء المرجعية . وهم يستحقون التهنئة والتبريك لانهم ابطال لبوا النداء ، نداء المرجعية والوطن والواجب وهنا يمتحن الرجال ، والحياة والرجال موقف وهذا هو الموقف اليوم من خلال تزاحمكم اليوم في ميدان التدريب وميدان القتال وآخرها في عمليات صلاح الدين .

نقولها لكم اليوم وبثقة كنا نقرأ على جباهكم علامات البطولة والحماسة وعلامات الانتصار عند مروركم امامنا في الاستعراض .

نقدم لكم التهنئة للفرصة التي أتيحت لكم وهي فرصة الجهاد وهو باب من ابواب الجنة وهي فرصة العمر التي ربما لم تتح لمن قبلكم ولا لمن بعدكم فهي فرصة ان يكون الانسان اليوم موجود ويكون ممن يلبي نداء الواجب وهذا فخرٌ ما بعده فخر .

نهنئكم ونتمنى لكم بان تكونوا ممن يفتح لهم شرف المشاركة ، وان لم يشاركوا البعض في القتال فانهم بالتأكيد مأجورين لان الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوا فان اتحيت لكم الفرصة او لم تتح لهم يكفي انكم تؤدون مقدمات المعركة وهو التدريب والاستعداد فإنكم مأجورين بإذن الله وليكن عملكم خالص لوجه الله حتى يتحقق الاجر والهدف .

وقدم المشرف العام على فرق الامام علي القتالية الشكر للمقاتلين والقادة والمسؤولين عن برنامج التدريب ، ثم جرى استعراض كامل للمقاتلين وفقرات تدريبية ميدانية ثم اختتم الاستعراض بتوزيع الهدايا على المتميزين في التدريب والدورة.