العربية
العتبة العلوية المقدسة ترعى عرضاً مسرحيا لأطفال النازحين
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة ترعى عرضاً مسرحيا لأطفال النازحين

منذ ٩ سنين - ٣١ مارس ٢٠١٥ ٢٢١٩
مشاركة
مشاركة

أقامت شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة الى قسم الشؤون الفكرية والثقافية عرضا مسرحيا ترفيهيا لأطفال العوائل النازحة حيث تقوم العتبة العلوية المقدسة برعاية العوائل في مركز ايواء ومساعدة النازحين ضمن برنامجها المتكامل لرعاية اكثر من 16 عائلة بواقع 80 الف نازح بضمنهم الالاف من الاطفال والرضَّع .

العتبة العلوية المقدسة ترعى عرضاً مسرحيا لأطفال النازحين
ملء الشاشة

 وحول طبيعة العرض المسرحي أكد مندوب شعبة تنمية الموارد البشرية في ملف النازحين فراس الحجاج في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة" اقامت شعبة تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع مسؤولي الملف الصحي في مركز ايواء ومساعدة النازحين التابع للعتبة العلوية المقدسة - عمود 96 في طريق يا حسين – عرضا مسرحيا للأطفال النازحين شاركت فيه فرقتي امل وبانيقيا للتمثيل ".

واضاف " ان العمل المسرحي ترفيهي توعوي وتدريبي لأطفال النازحين وهو يهدف الى زيادة الوعي وتطوير مهارات المشاركين ، وقد حضر العرض اكثر من ثمانين طفلا ، ثم اختتم العرض المسرحي بتوزيع الهدايا على المشاركين .

يذكر ان العتبة العلوية المقدسة تنفذ برنامج متكامل لرعاية وخدمة النازحين الوافدين الى النجف الاشرف منذ اليوم الاول لتوافدهم من الموصل وسهل نينوى ، من خلال مركز للإيواء والمساعدة يتضمن رعاية اكثر من 16 ألف عائلة بواقع قرابة 80 الف نازح بضمنهم الالاف من الاطفال والشباب وكبار السن والنساء الحوامل والارامل .