العربية
الأمين العام  للعتبة العلوية يستقبل فريق العتبة المقدسة الفائز بالمسابقة المعلوماتية السنوية
الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل فريق العتبة المقدسة الفائز بالمسابقة المعلوماتية السنوية

منذ ٨ سنين - ١١ فبراير ٢٠١٦ ١٤٤٠
مشاركة
مشاركة

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الفائز بالمسابقة المعلوماتية السنوية الثالثة التي أقامتها إدارة مزار كميل بن زيادة (رضوان الله تعالى عليه)، حيث أحرز فريق العتبة العلوية المركز الأول بعد فوزه في الدور النهائي مع مزار ذي الكفل ( عليه السلام9بعدما تجاوز الفرق المتسابقة والتي مثلت العديد من العتبات المقدسة والمزارات الشريفة، وصولا الى الدور النهائي.

الأمين العام  للعتبة العلوية يستقبل فريق العتبة المقدسة الفائز بالمسابقة المعلوماتية السنوية
ملء الشاشة

وقدم السيد حبل المتين التهنئة نيابة عن إدارة العتبة العلوية المقدسة للفريق المشارك والفائز في هذه المسابقة، واصفا الفوز بالجميل والرائع.

وقال الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة "نتمنى أن تكون هذه المشاركة بشكل أوسع مع طلبة الجامعات بشكل عام ونتمنى لهم المزيد من هذه المشاركات في هذا الجانب وتطوير المعلومات وأتمنى لهم التوفيق".

كما أكد السيد حبل المتين على ضرورة تفعيل هكذا مسابقات وفعاليات والتي من شانها زيادة التواصل بين العتبات المقدسة والمزارات الشيعية في عموم البلاد.

وقد كان فريق العتبة المقدسة الفائز بالمسابقة مثله عن قسم العلاقات العامة  مسؤول شعبة العلاقات الداخلية مازن الأسدي وقسم الإعلام مثله مسؤول شعبة الإعلام الرقمي حيدر رزاق شمران، إضافة إلى ممثلين عن أقسام الشؤون الدينية والفكرية والثقافية والشؤون الخدمية.

وقدم فريق العتبة المقدسة درع الفوز بالمسابقة هدية إلى الأمين العام للعتبة المقدسة تقديرا لدعمه المتواصل لمختلف المشاريع والفعاليات.