الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل عدداً من ممثلي منظمات المجتمع المدني الشبابية

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين عددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني الشبابية النجفية التي تقدم مختلف الخدمات الإنسانية التطوعية للمجتمع.

وقدمت النخب الشبابية النجفية شرحا موجزا لسماحة الأمين العام عن عملها الميداني وبرامجها التطوعية المجانية لخدمة المجتمع في جميع المجالات.

وثمن السيد حبل المتين الأعمال الانسانية التي تقوم بها النخب الشبابية لخدمة المجتمع مبدياً استعداده الكامل لدعم برامجهم ببركة التعاون مع العتبة العلوية المقدسة.

وقال منسق الوفد مسؤول شعبة الاليات والصيانة في قسم الخدمات الخارجية بالعتبة المقدسة وسام كاظم للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " ان الوفد الشبابي ضم ممثلين عن منظمات المجتمع المدني (بصمة عراقية) و(صانعو السلام)، و(بناة العراق)، و(خطوة أمل)، (منظمة شباب النجف)".

وأضاف" تم الاتفاق والتنسيق مع النخب الشبابية لدعم برامجهم الخاصة برعاية ودعم الحملات اللوجستية للحشد الشعبي، مع التعاون للاهتمام ورعاية عوائل شهداء الحشد، والنازحين، والأيتام، فضلاً عن التعاون والتنسيق ووضع البرامج المسبقة لتجميل وتنظيف وتشجير مدينة النجف الأشرف، كما تم الاتفاق على وضع برنامج موسع للإسهام والمشتركة مع العتبة العلوية المقدسة لبناء دور لعوائل شهداء الحشد ".

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل عدداً من ممثلي منظمات المجتمع المدني الشبابية
August / 27 / 2016
عدد الزيارات : 1640
طباعة الخبر