وفد رسمي من هيأة الحشد الشعبي بمحافظة بابل يقدم الشكر والتقدير للعتبة العلوية المقدسة

زار وفد رسمي من هيأة الحشد الشعبي فرع المسيب في محافظة بابل برئاسة السيد قاسم رحيم المعموري رئيس مجلس قضاء المسيب, ورئيس مجلس الدعم اللوجستي للحشد الشعبي العتبة العلوية المقدسة إذ كان في استقبالهم مسؤول العلاقات الداخلية في قسم العلاقات العامة مازن الأسدي.

وثمّن الوفد الضيف المبادرات والبرامج التي يقوم بها قسم العلاقات العامة بالخصوص والعتبة العلوية المقدسة بالعموم لدعم المجاهدين في مختلف القطعات العسكرية الملبية لنداء المرجعية العليا للدفاع عن الوطن والمقدسات.

وقال رئيس الوفد السيد المعموري للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة: نثمن جهود جميع العاملين في العتبة العلوية المقدسة لعطائها المستمر والمثمر الذي من خلاله تقدم أفضل الخدمات لزائري أمير المؤمنين {عليه السلام}".

وأضاف" زيارتنا تأتي لتقديم الشكر والتقدير للأمانة العامة للعتبة المقدسة ولقسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة لدعمها لبرامجنا المختلفة وبالخصوص الدعم اللوجستي المقدم منها لتعزيز قطعات المجاهدين الأبطال من الحشد الشعبي حيث كان لنا لقاء مسبق بسماحة الأمين العام السيد نزار حبل المتين الذي أمر بتجهيزنا {100} كيس تمن مع {100} كيس من النوع المعلب و{250} كارتون حليب لتعزيز الدعم اللوجستي للحشد الشعبي".

وتابع" كما بادرت العتبة المقدسة مشكورة لدعم نشاطنا الإعلامي المتمثل بإقامة معرض للصور الفوتوغرافية لبطولات الحشد لمصوري مجلس الدعم اللوجستي للحشد الشعبي بالتنسيق مع مركز العلوم والتكنولوجيا فرع النجف وبالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة الذي سوف يقام بجوار الصحن الحيدري الشريف لمرقد المولى علي بن أبي طالب (عليه السلام) والذي سيسلط الضوء على نشاطات الحشد الشعبي المقدس وسيكون هذا المعرض بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة".

وفد رسمي من هيأة الحشد الشعبي بمحافظة بابل يقدم الشكر والتقدير للعتبة العلوية المقدسة
August / 28 / 2016
عدد الزيارات : 1466
طباعة الخبر