العربية
دار القرآن الكريم تبحث مع رئاسة اتحاد القرآنيين في النجف  السبل الكفيلة لدعم وتفعيل الأنشطة والبرامج القرآنية
الاخبار

دار القرآن الكريم تبحث مع رئاسة اتحاد القرآنيين في النجف السبل الكفيلة لدعم وتفعيل الأنشطة والبرامج القرآنية

منذ ٧ سنين - ٢٢ يناير ٢٠١٧ ٨٦٢
مشاركة
مشاركة

بحثت إدارة دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة السبل الكفيلة لدعم وتفعيل الأنشطة والبرامج القرآنية مع رئاسة اتحاد القرآنيين في النجف الاشرف.

دار القرآن الكريم تبحث مع رئاسة اتحاد القرآنيين في النجف  السبل الكفيلة لدعم وتفعيل الأنشطة والبرامج القرآنية
ملء الشاشة

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي أقامته دار القرآن الكريم باستضافة وفد اتحاد القرآنيين في النجف الأشرف المتمثل برئيسه السيد سجاد البعاج وممثلي المؤسسات التابعة له في دار ضيافة الإمام الحسن (عليه السلام) في العتبة العلوية المقدسة ، حيث كان في استقبالهم معاون مدير الدار الشيخ علاء محسن وممثلي وحدة التواصل القرآنية .

وفي تصريح لموقع دار القرآن الكريم أشار رئيس الاتحاد السيد سجاد البعاج، الى أن " اللقاء تضمن مناقشة  أهم النشاطات القرآنية التي نأمل ان تكون مشتركة بين الجانبين لتطوير الواقع القرآني في النجف الاشرف وتفعيل بعض البرامج للارتقاء بالوسط القرآني في المحافظة " .

 وأكد البعاج على انه " تم الاتفاق على عدة نشاطات ستقام بالاشتراك مع دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة في قابل الأيام " ، مبيناً ان " الاتحاد بدوره يقدم شكره للأمانة العامة للعتبة المقدسة لجهودها المبذولة في خدمة كتاب الله العزيز  في هذه المدينة المقدسة ومن خلال استضافة هذا الاجتماع المبارك الذي سنقتطف ثماره في القريب العاجل ان شاء الله تعالى " .