العربية
وفد الهيأة القرآنية العليا يزور الأمين العام لمسجد الكوفة المعظم
الاخبار

وفد الهيأة القرآنية العليا يزور الأمين العام لمسجد الكوفة المعظم

منذ ٦ سنين - ٢٣ يونيو ٢٠١٧ ٩٠٥
مشاركة
مشاركة

زار وفد من الهيأة القرآنية العليا في العتبات والمزارات الأمين العام لمسجد الكوفة المعظم السيد محمد الموسوي، ضمن سلسلة الزيارات للمتولين الشرعيين والأمناء العامين للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة.

وفد الهيأة القرآنية العليا يزور الأمين العام لمسجد الكوفة المعظم
ملء الشاشة

وقال رئيس الهيأة معاون مدير دار القرآن في العتبة العلوية الشيخ علاء محسن" استمراراً لسلسلة الزيارات التي تقوم بها الهيأة القرآنية العليا للأمناء العامين والمتولين الشرعيين، زرنا اليوم الأمين العام لمسجد الكوفة المعظم السيد محمد الموسوي، وعرضنا عليه موجز عن عمل الهيأة في الفترات السابقة وكذلك جانبا من المشاريع التي تروم الهيأة إقامتها في الأيام المقبلة".

واضاف " أبدى السيد الموسوي إعجابه بهذه المشاريع ودعمه المطلق من أجل النهوض بها، داعيا إلى المزيد من المشاريع القرآنية المشتركة إذ أن توحيد الجهود يمثل جانبا إيجابيا ويساهم في إنجاح تلك المشاريع".

وأشار محسن الى، ان هذه الزيارة هي الرابعة التي تقوم بها الهيأة القرآنية العليا في العتبات والمزارات بعد زيارتها للسيد نزار حبل المتين الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي والأمين العام للمزارات الشيعية في العراق الشيخ ستار الجيزاني.

يذكر أن الهيأة القرآنية العليا في العتبات والمزارات اختارت معاون مدير دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة الشيخ علاء محسن رئيسا للهيأة القرآنية العليا في العتبات والمزارات.