العتبة العلوية المقدسة - أخبار - العتبة العلوية المقدسة ترفع رايات الحزن بمناسبة ذكرى وفاة النبي الأكرم(صلى الله عليه وآله)
» الصفحة الرئيسية » أخبار

تقارير مصورة

تقرير . المؤمنون يعزون امير المؤمنين بذكرى شهادة الزهراء سلام الله
 
الجموع الحسينية تجدد العزاء الى ابي الاحرار الامام الحسين سلام الل
 
ويستمر الزحف الحسيني الى جنة الارض مرقد الامام الحسين سلام الله عل
 
اطفال ونساء يتوجهون زحفاً نحو ابي الاحرار الامام الحسين سلام الله ع
 
وصول زوار ابي عبد الله الحسين سلام الله علية الى كربلاء المقدسة يوم
 

مزيد من الأخبار

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم دورات تخصصية لكوادرها التعليمية في طرائق التدريس والتحفيظ
 
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة خلال لقائه الاسبوعي بالمنتسبين ... حب الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء(عليها السلام) يجب ان يكون متجسداً ومرتبطا بعرفان الحق لها وفي تطبيق نهجها سلام الله عليها
 
قسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة يقيم مهرجاناً موسعاً إحياءا لميلاد سيدة نساء العالمين الزهراء فاطمة عليها السلام
 
وفدٌ من خبراء التحقيق في مخطوطات وتراث آل البيت الاطهار(عليهم السلام) يزور العتبة العلوية المقدسة
 
أروقة المرقد العلوي الشريف تحاط بالورود إحتفاءاً بالذكرى العطرة لولادة الصديقة الطاهرة سيدة نساء العالمين الزهراء فاطمة عليها السلام
 

العتبة العلوية المقدسة ترفع رايات الحزن بمناسبة ذكرى وفاة النبي الأكرم(صلى الله عليه وآله)
2013/01/10


عدد الزوار:1237


 

 

 

 

 

 

 

 


 

العتبة العلوية المقدسة ترفع رايات الحزن

 

بمناسبة ذكرى وفاة النبي الأكرم(صلى الله عليه وآله)

 بحلول المناسبة الأليمة لرحيل منقذ البشرية وخاتم الانبياء الرسول الأكرم محمد بن عبد الله(صلى الله عليه وآله) رفعت العتبة العلوية المقدسة رايات الحزن والأسى فوق الإيوان الذهبي في الصحن الحيدري الشريف ليلة الجمعة 28 / صفر /1434هـ.

 وقد ألقى سماحة الشيخ ضياء زين الدين(دام توفيقه) خلال هذه المراسم كلمة جاء فيها: نعزي الأمة الإسلامية ومراجع الدين العظام والمؤمنين بحلول المصاب الجلل لفقد النبي الأكرم محمد بن عبد الله(صلى الله عليه وآله) الذي ارسله الله تعالى رحمة للعالمين، إذ بفقده فقدت البشرية نورها..

وأضاف: ولكن الحجة تمت بالرغم من ذلك، لتضيء نور الولاية على العالمين بالرغم من التحديات التي واجهها وسيواجهها هذا النور الإلهي المبين.

 هذا وقد حضر هذه المراسم عددٌ من رؤساء الاقسام ومنتسبي العتبة العلوية المقدسة وحشود الزائرين التي توافدت إلى العتبة العلوية المقدسة لتعزّي أمير المؤمنين علي بن أبي طالب(عليه السلام) في هذه المناسبة الاليمة.