وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور مديرية الوقف الشيعي في محافظة الديوانية

بدأ قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة جولة تواصلية لفتح قنوات العمل في محافظة الديوانية مع بعض المرافق الحيوية والتي تهتم بمختلف الشرائح الاجتماعية في المجتمع الديواني .

وافتتح الوفد الذي ترأسه مسؤول وحدة الإرشاد والتنمية المجتمعية في شعبة التبليغ التابعة لقسم قسم الشؤون الدينية الشيخ سعد العابدي ، جولته بزيارة مديرية الوقف الشيعي في الديوانية والتقى مدير دائرة الوقف الأستاذ حسن عجلان عبد زيد .

وأكد الشيخ سعد العابدي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة ، إن الاستاذ عبد زيد أبدى ارتياحه الكبير بهكذا زيارات وما يترتب عليها من نشاطات تعاونية بين العتبة العلوية المقدسة والوقف في الديوانية.

وأكد الاستاذ عجلان " نحن نروم ببدء زيارة تبادلية تعاونية مع العتبة العلوية المقدسة للبدء بمجموعة من البرامج المشتركة بيننا في المحافظة والتي هدفها الرقي بالمستوى الديني والثقافي لكافة شرائح المجتمع . ولقد لا حظنا ان البرامج التي تقوم بها العتبات المقدسة وخاصة التي تخص الشباب لها تأثير كبير في نفوس الشباب ".

ومن جانبه صرح الشيخ سعد العابدي (مسؤول الوفد ) قائلا " لدينا برامج عمل مع مديرية الوقف الشيعي في النجف الاشرف وهناك برامج مشتركة ايضا وان شاء الله سيكون هناك عدة برامج مشتركة معكم ".

واضاف الشيخ العابدي " لقد تنوعت البرامج بين المحاضرات الدينية والثقافية والدورات واصدار بعض المطبوعات الخاصة لكل شريحة حيث اصدرنا مطبوعات تخص بعض الشرائح الاجتماعية وبعضها عامة تخص كافة شرائح المجتمع , ونحن نعمل على برامج من شأنها ان تنهض بالفكر والثقافة الفقهية والعقائدية وغيرها لكافة شرائح المجتمع وخاصة شريحة الشباب".

وأشار مسؤول الاعلام في مديرية الوقف الشيعي في الديوانية، من جانبه " نرغب بتطوير علاقتنا مع العتبة العلوية المقدسة لكي تصل الينا منشوراتكم ونحن بدورنا ننشرها بين اوساط المجتمع الديواني".

 

وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور مديرية الوقف الشيعي في محافظة الديوانية
February / 19 / 2015
عدد الزيارات : 1832
طباعة الخبر