وفد من قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة يزور مسجد الكوفة المعظم

ضمن برنامج التواصل مع مديرية الوقف الشيعي ومزاراته زار وفد من العتبة العلوية المقدسة أمانة مسجد الكوفة المعظم والتقى برئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في المسجد الحاج جمال الكويتي .

وأكد رئيس الوفد ، الشيخ سعد العابدي مسؤول وحدة العلاقات والتنمية المجتمعية في شعبة التبليغ التابعة لقسم الشؤون الدينية ، في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " قدمنا للاخوة المسؤولين في مسجد الكوفة المعظم شرحا عن مجموعة من برامج القسم المختلفة وانجازاته التي قدمها لمختلف الشرائح الاجتماعية والخطط المستقبلية لتطوير العمل واعداد برامج اخرى لتشمل اغلب فئات المجتمع".

وأكد الشيخ العابدي في حديثه"  لدينا برامج مشتركة بين العتبة العلوية المقدسة وامانة مسجد الكوفة المعظم ونطمح ان تتطور هذه البرامج في الفترات المقبلة لخطر الوضع الذي يمر به المجتمع ".

من جانبه أكد الحاج جمال الكويتي " عملنا عدة برامج وخاصة للشباب واقمنا مؤتمر السفير الاول ونحن في صدد اقامة مؤتمر السفير الثاني وايضا اصدرنا نشرة باسم (النصيحة) تخص الشباب ولقد وصلت الى اغلب الجامعات العراقية ".

وشدد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في المسجد المعظم الى ان " طريق ومسيرة التعاون مع العتبة العلوية المقدسة  هو طريق  وهدف واحد والهدف واحد والثمار ان شاء الله (تعالى) واحدة ".


وفد من قسم الشؤون الدينية  في العتبة العلوية المقدسة يزور مسجد الكوفة المعظم
February / 19 / 2015
عدد الزيارات : 1909
طباعة الخبر