نقابة الصحفيين العراقيين تكرم كوادر الاعلام الحربي في العتبة العلوية المقدسة

أقامت نقابة الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف حفلا لتكريم مجموعة من الاعلاميين من المراسلين والمصورين المرافقين لقوات الجيش العراقي ومتطوعي الحشد الشعبي المدافعين عن تراب الوطن والملبِّين لنداء المرجعية الدينية ومن بينهم الكوادر الاعلامية العاملة في العتبة العلوية المقدسة.

وحول طبيعة التكريم ومشاركة اعلام العتبة العلوية المقدسة في تغطية انتصارات الجيش والحشد الوطني قال رئيس قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة ، ان " العتبة العلوية المقدسة بالإضافة الى دورها الثقافي والديني أضيفت لها مسؤولية اخرى هي مسؤولية الدفاع عن المقدسات ، وفرقة الامام علي لحماية العتبة المقدسة واحدة من المهام الجديدة المضافة الى مهامها الاخرى".

وأضاف "من بين هذه الاقسام والهيكلية التابعة للفرقة برزت آمرية الجناح الفني والاعلامي في فوج سفينة النجاة الاعلامي كبوابة معنوية اعلامية داعمة لنشاطات الفرقة القتالية نشاطان فرقة الامام علي وقوافل الشهداء ومن بين العلامات البارزة في هذا المضمار برز دور المراسلين والمصورين العاملين في آمرية الجناح الفني حيث كانوا في الميدان ويرافقون الاخوة المجاهدين في ساحات الوغى مع مرافقة الكثير من النشاطات التي تدور هناك ، وكان لهم صولات وجولات ووقفة بطولية حقيقية في ساحات القتال وكان لهم قصب السبق في نيل شرف التكريم المقام في نقابة الصحفيين فرع النجف ، وبدورنا نسجل اعتزازنا وشكرنا وتقديرنا لجهودهم التي تبذل في هذا الاتجاه المقدس ".

من جانبه أعرب مسؤول ادارة فرع نقابة الصحفيين العراقيين في النجف رزاق السلطاني عن سعادته  لتكريم اعلاميي العتبة العلوية المقدسة ، مؤكدا بأن هذا التكريم يأتي ضمن الجهود الكبيرة التي قام بها اعلاميو العتبة العلوية المقدسة من الذين شاركوا في العمليات العسكرية لأبطال الجيش العراقي والحشد الشعبي في معاركهم ضد ارهابيي /داعش/".

وقال السلطاني " ان تكريم اعلاميي العتبة المقدسة ليس بالغريب لان كوادرها كانت متمزية في دعم ابناء الحشد الشعبي االشرفاء المدافعين عن الوطن والمقدسات استجابة وتلبية لنداء المرجعية الدينية ".

يذكر ان الاعلاميين الذين تم تكريمهم هم كل من المصور والفني مهدي جميل الحيدري والمصور أمير نوري الطرفي من شعبة الفضائية التابعة الى قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة .

نقابة الصحفيين العراقيين تكرم كوادر الاعلام الحربي في العتبة العلوية المقدسة
February / 20 / 2015
عدد الزيارات : 1944
طباعة الخبر