العربية
عوائل شهداء محافظة ميسان في رحاب العتبة العلوية المقدسة
الاخبار

عوائل شهداء محافظة ميسان في رحاب العتبة العلوية المقدسة

منذ ٣ سنين - ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ ٢٩٤
مشاركة
مشاركة

استضاف قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ممثلا بشعبة التعليم والتوجيه الديني مجموعة من عوائل شهداء محافظة ميسان.

عوائل شهداء محافظة ميسان في رحاب العتبة العلوية المقدسة
ملء الشاشة

 وعن طبيعة الوفد تحدث مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغرابي في حديث لـ( المركز الخبري) " استضفنا في العتبة العلوية المقدسة مجموعة من عوائل شهداء محافظة ميسان أقمنا لهم خلال الاستضافة برنامجا متنوعا تضمن  زيارة جماعية لسيدي ومولاي أمير المؤمنين (عليه السلام)، بعدها استمع الوفد إلى محاضرة توجيهية في المدرسة الغروية القاها مسؤول وحدة التوجيه الديني في الشعبة الشيخ عبد الحسين الخاقاني بيّن فيها المكانة العظيمة للشهيد في الدين الإسلامي.
وتابع الغرابي: كما رافقناهم في جولة تعريفية اطلعوا فيها على معالم العتبة العلوية المقدسة، وبعد أداء صلاة الظهرين في الصحن العلوي الشريف توجه الوفد إلى مضيف الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) للتبرك بوجبة غداء.
 

فيما عبر الضيوف عن شكرهم واعتزازهم بجهود إدارة قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة داعين إلى بذل المزيد من الجهد خدمة لهذه الشريحة المضحية

.
والجدير بالذكر ان شعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة على تواصل ببرامجها التثقيفية والتوجيهية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإقامة الدورات المتنوعة عن بعد، وذلك بسبب انتشار فايروس كورونا.