قسم التدقيق في العتبة العلوية يقيم ورشة للتعريف بالمزايا الجديدة في نظام إدارة المخازن والمشتريات

أقام قسم التدقيق والرقابة الداخلية في العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية في قسم تكنولوجيا المعلومات ورشة تدريبية للتعريف بالمزايا الجديدة والإضافات المستحدثة في نظام إدارة المخازن والمشتريات في قاعة عمار بن ياسر (رضوان الله عليه) بمجمع دار ضيافة الإمام الحسن (عليه السلام)، بحضور نخبة من أمناء المخازن ومعاونيهم واللجان المختصة بأقسام العتبة العلوية المقدسة .

وقال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات المهندس كرّار الجواهري، لـ( المركز الخبري)" تأتي الورشة للاطلاع على الأمور المستحدثة في نظام إدارة المخازن والمشتريات، حيث تم إضافة ميزات مهمة في النظام تهدف إلى تحسينه وتطويره ليواكب متطلبات العمل في العتبة العلوية المقدسة".

من جانبه قال عضو شعبة الأنظمة والإدارة الإلكترونية علي فؤاد،لـ( المركز الخبري) " تناولت الورشة التدريبية أهم المزايا والإضافات التي تم استحداثها بالنسخة الجديدة من نظام إدارة المخازن والمشتريات، وطريقة استخدامها من قبل أمناء المخازن ليتسنى لهم إدارة مشترياتهم ومخزوناتهم بالصورة الصحيحة".

وأوضح " النظام مخصص لإدارة المخازن والجرد المخزني للسيطرة والحفاظ على سير عمليات التدقيق على السلع،  وكذلك إدارة لجان المشتريات وقوائم الشراء ومتابعة طلبات الشراء وسلف المشتريات، وتسجيل عروض الأسعار والمقارنة بينها، وتسجيل العمليات اليومية (البيع، الشراء، استلام وتسليم المبالغ، الحوالات، ... الخ) بشكل دقيق ومترابط، ويتميز بواجهات رسومية سهلة الاستخدام والوصول وسريعة الاستجابة.

قسم التدقيق في العتبة العلوية يقيم ورشة للتعريف بالمزايا الجديدة في نظام إدارة المخازن والمشتريات
June / 6 / 2021
عدد الزيارات : 91
طباعة الخبر