صيانة الآليات في العتبة العلوية تسهم بتزويد المراقد المقدسة والدوائر الحكومية بالعجلات التي تعمل بالطاقة النظيفة

أعلن قسم صيانة الآليات في العتبة العلوية المقدسة عن استمراره بتصنيع العجلات التي تعمل بالطاقة النظيفة بعد ان أثبتت نجاحها في مختلف ميادين العمل والإقبال على اقتنائها لتقديم الخدمات للعتبات المقدسة والمؤسسات والدوائر الحكومية.

وعن أهمية وأهداف المشروع تحدث رئيس القسم المهندس ثائر حميد محمد، لـ( المركز الخبري) قائلا:"  بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لتطوير الإنتاج وتحسينه  تستمر كوادرنا بأعمال تصنيع عجلات الشحن التي تعمل بالطاقة النظيفة، وذلك عبر برنامج التصنيع المتضمن إنتاج عجلات تعمل بالطاقة الكهربائية تستخدم لنقل الزائرين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة و الجنائز من والى الحرم الطاهر.

وأكمل قائلا " ان المشروع حقق الاكتفاء الذاتي للعتبة العلوية حيث تم تصنيع عجلات حمل خاصة بنقل الجنائز وأخرى للأحمال الثقيلة بالإضافة إلى تصنيع عجلات نقل المرضى والحالات الطارئة من محيط الصحن المطهر إلى المفارز الطبية التابعة إلى العتبة المقدسة ، فضلا عن عجلات الإسعاف الطارئ حيث تم إنتاج عجلات بمواصفات خاصة تحتوي على سرير لنقل الحالة الطارئة وأدوات الإسعاف الأولية وقنينة ( أوكسجين ) ".

وحول المردود الايجابي للمنتج من ناحية الجانب الاستثماري، بين مسؤول قسم صناعة الآليات قائلا " تم عرض العديد من العجلات التي تم تصنيعها في المعرض الخاص بالعتبة العلوية في منطقة الحولي ونالت قبول واستحسان العديد من المرتادين وبِيعَ عدد منها الى المزارات الخاصة وحققت الهدف المنشود من تصنيعها.

هذا ومن الاستخدامات الأخرى للعجلات المصنعة استخدامها  في ملاعب كرة القدم و المستشفيات حيث اتبعت في صناعتها هيئة جديدة وتقنية حديثة .

صيانة الآليات في العتبة العلوية تسهم بتزويد المراقد المقدسة والدوائر الحكومية بالعجلات التي تعمل بالطاقة النظيفة
June / 10 / 2021
عدد الزيارات : 205
طباعة الخبر