قسم الآليات في العتبة العلوية يعلن حصيلة أعماله خلال زيارة وفاة النبي الكريم (ص وآله ) بعد نجاح خطته الخدمية

أعلن قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة عن نجاح خطته الخاصة بتقديم الخدمات الميدانية للزائرين الوافدين لتقديم العزاء للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) في ذكرى وفاة خاتم الأنبياء والرسل المصطفى محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).

وقال رئيس القسم السيد ناجح العناوي ،لـ( المركز الخبري)  " عملنا وبتوجيه مباشر من لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة ، واللجنة العليا لزيارة الأربعين على تنفيذ خطة خدمية واسعة في الزيارة المليونية والتي تضمنت محورين الأول توفير الباصات الخاصة لنقل الزائرين من مناطق القطع الأمني الى أقرب الطرق الرئيسية المؤدية الى حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) ، وثم الى خارج الحدود الإدارية للمحافظة ، والجانب الآخر توفير آليات لنقل الزائرين الوافدين من خارج العراق الى المناطق الحدودية.

وتابع العناوي " أما الجانب الآخر من الخطة يتمثل بتوفير الآليات التخصصية الساندة للأعمال الميدانية لمختلف الأقسام العاملة على تقديم الخدمات للزائرين الكرام ، من قبيل توفير كابسات النفايات والآليات العاملة في مجال الصرف الصحي، والصحيات المتنقلة، وآليات توفير المياه النقية الصالحة للشرب والسيارات الحوضية لنقل مياه الطبخ والدعم اللوجستي.

وختم قائلا " فيما عملت شعبة السياحة الى توفير الآليات المختلفة للزائرين الراغبين بالسفر الخاص على حسابهم ضمن مجال الاستثمار وحملات الزيارة لمختلف العتبات المقدسة داخل العراق ، والباصات الخاصة بنقل المسافرين الى المطارات في الحملات الخارجية ، اضافة الى المهام الأخرى لمنتسبي لقسم في إقامة موكب لضيافة الزائرين في شعبة السياحة الدينية .

هذا في وقت استمر عمل قسم الآليات على توفير الآليات الخاصة بنقل المنتسبين اليومي بعد انتهاء مهام العمل ولــ 24 ساعة متواصلة .

قسم الآليات في العتبة العلوية يعلن حصيلة أعماله خلال زيارة وفاة النبي الكريم (ص وآله ) بعد نجاح خطته الخدمية
October / 11 / 2021
عدد الزيارات : 80
طباعة الخبر