الشؤون الهندسية في العتبة العلوية: تحقيق نسب انجاز متقدمة في الدور المستحدثة بمجمع قنبر السكني

أعلنت الكوادر الهندسية المشرفة على مشروع الدور المستحدثة بمجمع قنبر السكني المنفذ من قبل قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة عن مواصلة اعمالها في المشروع وتحقيق نسب انجاز متقدمة.

وحول نسب الانجاز في المشروع صرح مدير المشروع المهندس حيدر رشاد نجم، لـ(المركز الخبري) قائلا " ان المشروع يتكون من ثلاثين داراً وكل دار تتكون من طابقين، حيث تم الانتهاء في الوقت الحالي من الأعمال الترابية والحدل والإكساء بمادة السبيس وإكمال أعمال الأسس لـ(16) داراً، فيما العمل مستمر حاليا في تسع منها حيث تم انجاز دارين بنسبة 100% في وقت يجري العمل لعدد من الدور  في مرحلة تركيب القوالب والتسليح وتهيئتها للصب وهناك نسب متفاوتة للعمل والإنجاز في مجمل الدور .

وتابع مدير المشروع قائلا:" إن أغلب المواد الداخلة في البناء خاضعة للفحص المختبري ومقاييس الجودة العالمية بشهادة المراكز المختصة والمعتمدة في هذا المجال .

ويجري العمل بمساندة الشعب والوحدات التابعة الى القسم كشعبة القوالب والتسليح ووحدة النجارة ووحدة الصب ووحدة الانتاج ووحدة الحدادة ووحدة البناء والتي تتسلم مهمة البناء في المشروع، فضلا عن مساندة بقية الأقسام الأخرى في العتبة العلوية المقدسة في تنفيذ هذا المشروع المهم والحيوي والذي يوفر فرص سكن مناسبة لمنتسبي العتبة المقدسة .

  الشؤون الهندسية في العتبة العلوية: تحقيق نسب انجاز متقدمة في الدور المستحدثة بمجمع قنبر السكني
October / 19 / 2021
عدد الزيارات : 104
طباعة الخبر