قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يستقبل وفداً من العتبة الحسينية المقدسة

استقبل قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة وفداً من وحدة التدريب والتطوير في مركز رعاية الشباب بالعتبة الحسينية المقدسة يمثل عددا من الشباب ضمن برنامج تثقيفي توعوي .

قال رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة أحمد الطالقاني ، لـ(المركز الخبري):" يأتي البرنامج ضمن التعاون والتنسيق بين العتبة العلوية والعتبة الحسينية في رعاية شريحة الشباب والاهتمام بتوعيتهم ورعايتهم ، وقد جاء بنتائج جيدة ، حيث نعمل على توفير أرضية أوسع من التعاون والتنسيق بين العتبتين المقدستين مستقبلا من أجل التعاون في البرامج التوعوية والتثقيفية ولاسيما للشباب ".

من جهته قال مسؤول وحدة التدريب والتطوير في مركز رعاية الشباب بالعتبة الحسينية المقدسة،  نذير بشير، لـ( المركز الخبري) حول البرنامج وأهم أهدافه " يتمثل البرنامج بسفرات للشباب المستفيدين من مركز رعاية الشباب التابع الى قسم التطوير في العتبة الحسينية المقدسة في رحلة باص تسمى ((باص المعرفة )) التي تتخللها مسابقات داخل الباص تتضمن أسئلة تنموية عقائدية بالإضافة إلى توزيع هدايا عينية .

ورافق منتسبو قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة الوفد الزائر في جولة ميدانية من أجل الاطلاع والتعرف على المعالم التاريخية والأثرية داخل  الصحن الشريف .

قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يستقبل وفداً من العتبة الحسينية المقدسة
November / 21 / 2021
عدد الزيارات : 130
طباعة الخبر