قسم الشؤون الدينية ينظم ثلاث ختمات في رحاب الصحن الحيدري الشريف

بادرت دار القرآن الكريم التابعة الى قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ومنذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك تنظيم وإقامت ثلاث ختمات قرآنية في رحاب الصحن الحيدري الشريف.

وقال عضو اللجنة الفنية للبرنامج القرآني الرمضاني عبد الهادي العابدي للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " افتتح البرنامج الخاص بالختمات ابتداءً بالختمة الصباحية والتي تقام في باحة الصحن العلوي المطهر بمشاركة نخبة من القراء والأساتذة من مدينة النجف الاشرف وبحضور واسع من قبل الزائرين، فيما انطلقت الختمة القرآنية الثانية في رواق أبي طالب (ع) بعد صلاة الظهر والتي شهدت حضوراً لافتاً ومميزاً فضلاً عن تغطية إعلامية تواكبت في بثها عدد من القنوات الفضائية ".

وأضاف: " كما أقيم في رواق ابي طالب وقبيل أذان المغرب بساعتين ختمة قرآنية مرتلة خاصة بالناشئة والأشبال والتي تقام لأول مرة في العراق إذ يشارك فيها عدد من القراء والحفّاظ ممن أعمارهم دون السبعة عشر سنة والتي شهدت تفاعلاً من قبل الفتية من ابناء الزائرين".

وتستمر فعاليات البرنامج القرآني الخاص بإحياء الشهر الفضيل بالإنطلاق في اروقة الصحن الحيدري الشريف والتي تنظمه وتشرف عليه كوادر دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة.

 

قسم الشؤون الدينية ينظم ثلاث ختمات في رحاب الصحن الحيدري الشريف
June / 11 / 2016
عدد الزيارات : 1566
طباعة الخبر