العربية
وزير حقوق الإنسان ونائب رئيس ديوان الوقف الشيعي يتشرفان بزيارة العتبة المقدسة
الاخبار

وزير حقوق الإنسان ونائب رئيس ديوان الوقف الشيعي يتشرفان بزيارة العتبة المقدسة

منذ ١٠ سنين - ١ يوليو ٢٠١٣ ٢٥٦١
مشاركة
مشاركة

تشرف وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني الأحد بزيارة العتبة العلوية المقدسة .وبعد أداء مراسم الزيارة والدعاء قام بجولة ميدانية في العتبة المقدسة والمنشآت الملحقة بها ,وقال السوداني إن مجلس الوزراء مستمر في دعم العتبات المقدسة وتوفير جميع المتطلبات الكفيلة بزيادة مساحاتها واعمارها بما يخدم مصلحة الزائرين الكرام خاصة مع الازدياد المضطرد في أعداد الزائرين نتيجة الاستقرار الأمني الذي تشهده هذه المدن المقدسة .

وزير حقوق الإنسان ونائب رئيس ديوان الوقف الشيعي يتشرفان بزيارة العتبة المقدسة
ملء الشاشة

تشرف وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني الأحد بزيارة العتبة العلوية المقدسة .وبعد أداء مراسم الزيارة  والدعاء قام بجولة ميدانية في العتبة المقدسة والمنشآت الملحقة بها ,وقال السوداني إن مجلس الوزراء مستمر في دعم العتبات المقدسة وتوفير جميع المتطلبات الكفيلة بزيادة مساحاتها واعمارها بما يخدم مصلحة الزائرين الكرام خاصة مع الازدياد المضطرد في أعداد الزائرين نتيجة الاستقرار الأمني الذي تشهده هذه المدن المقدسة .

وبين السوداني  بالقول أن مجلس الوزراء ومنذ مدة خصص إحدى جلساته الاعتيادية لمناقشة واقع العتبة العلوية المقدسة ووجه الجهات المعنية في محافظة النجف الأشرف بضم الأراضي المحيطة بالعتبة والقريبة منها وجعلها من ممتلكات العتبة المقدسة وبأسعار رمزية .

 في سياق متصل قال نائب رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي الذي تشرف بزيارة العتبة العلوية المقدسة الأحد أن ديوان الوقف الشيعي يولي مراقد المعصومين عليهم السلام الأهمية الأكبر  مقارنة بالأوقاف الدينية التي تقع تحت مسؤوليته .

موضحا أن الوقف الشيعي وقبل إقرار الموازنة الاتحادية من كل عام ينفذ الخطط التي يتفق عليها مع العتبات المقدسة من اجل تنفيذ مشاريعها .

وأثنى الشيخ المسعودي في ذات الوقت على أداء العتبة العلوية المقدسة في سعيها لتنفيذ واستحداث مشاريع من اجل خدمة المرقد المشرف وزائريه الكرام .

جدير بالذكر أن هذه الزيارات تأتي ضمن سلسلة الإجراءات الخاصة بدعم مشاريع العتبة العلوية المقدسة التي تسعى لتنفيذها أو التي قيد الانجاز