العربية
انجاز المجاميع الصحية في جزء الزيارات والعبادة بمشروع صحن فاطمة (ع)
الاخبار

انجاز المجاميع الصحية في جزء الزيارات والعبادة بمشروع صحن فاطمة (ع)

منذ ٧ سنين - ٧ يناير ٢٠١٧ ٢٤٦٦
مشاركة
مشاركة

أعلنت دائرة المهندس المقيم التابعة لقسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة انجاز الأعمال الخاصة بالمجاميع الصحية التابعة لجزء الزيارة والعبادة في مشروع التوسعة الغربية التابع للعتبة المقدسة (مشروع صحن فاطمة /عليها السلام).

انجاز المجاميع الصحية في جزء الزيارات والعبادة بمشروع صحن فاطمة (ع)
ملء الشاشة

وعن طبيعة الانجازات الحاصلة قال المهندس الأقدم للمشروع السيد كرار الموسوي للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " يتواصل العمل وبوتيرة متزايدة في أرجاء مشروع صحن فاطمة (عليها السلام)، وذلك مع تزايد نسبة العمالة في المشروع وذلك بمتابعة مباشرة من سماحة الأمين العام وزيارته الميدانية المتكررة للمشروع ".

وأوضح الموسوي بقوله " ان أهم الانجازات الحاصلة اليوم تتركز بالتحديد في الجزء الأكبر والأهم من المشروع وهو جزء الزيارة والعبادة الذي يتضمن قرابة نصف مساحة المشروع".

وأضاف المهندس الموسوي " من أبرز الانجازات الأخيرة في المشروع الانتهاء من بناء المجاميع الصحية الواقعة في جزء الزيارة والعبادة بنسبة 100% وبحدود 300 وحدة صحية ".

وأضاف" كما يتواصل العمل في الأرجاء الخاصة بجزء الزيارة والعبادة ومنها الاستمرار بالقباب الجبسية بشقيها (الأعمال اليدوية، والقوالب الجاهزة، مع استمرار العمل في الجوانب المعمارية والتأسيسات مع الاستمرار بأعمال التسطيح للجزء العلوي في الجزئين الشمالي والجنوبي، واستمرار العمل في انجاز الارضيات للجهة الجنوبية من الجزء بمادة المرمرالخالص".