العربية
الهيئة التنفيذية في العتبة العلوية المقدسة تعرض مقترح هيئة المستشارين بإستحداث صندوق لتقديم المقترحات
الاخبار

الهيئة التنفيذية في العتبة العلوية المقدسة تعرض مقترح هيئة المستشارين بإستحداث صندوق لتقديم المقترحات

منذ ١٠ سنين - ١ ديسمبر ٢٠١٣ ٢١٦٦
مشاركة
مشاركة

عرض نائب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة ، رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ المهندس زهير شربة في الاجتماع الاخير للهيئة ،والذي عقد يوم السبت المصادف 26 من محرم الحرام الموافق ليوم 30/11/2013 ، عرض مقترح هيئة المستشارين في العتبة المقدسة القاضي إنشاء صندوق للمقترحات.

الهيئة التنفيذية في العتبة العلوية المقدسة تعرض مقترح هيئة المستشارين بإستحداث صندوق لتقديم المقترحات
ملء الشاشة

عرض نائب الامين العام للعتبة العلوية المقدسة ، رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ المهندس زهير شربة في الاجتماع الاخير للهيئة ،والذي عقد يوم السبت المصادف  26 من محرم الحرام الموافق ليوم 30/11/2013 ، عرض مقترح هيئة المستشارين في العتبة المقدسة القاضي إنشاء صندوق للمقترحات.

وفي حديث المهندس سلام السوداني عضو هيئة المستشارين في العتبة العلوية المقدسة للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة ، عن مقترح إنشاء الصندوق ، بيّن بقوله :" إن هيئة المستشارين لاحظت وجود زخم هائل من المقترحات المقدمة من روّاد العتبة العلوية المقدسة  سواء من متسبيها او من اهالي مدينة النجف الأشرف أو من الزائرين القادمين من خارج المدينة على السواء من كان منهم داخل العراق أو خارجه ".

وأضاف المهندس سلام السوداني :" إن الكثير من تلك المقترحات تستحق التوقف والتامل والدراسة والعرض على مجلس إدارة العتبة المقدسة ، لذلك إرتأت هيئة المستشارين إستحداث فكرة إنشاء صندوق لتلقي تلك المقترحات ".

وتابع عضو هيئة المستشارين في العتبة العلوية المقدسة بالقول:" إن الهيئة تعكف الآن على وضع آلية مناسبة لكيفية تفعيل ذلك الصندوق مع إختيار الاماكن المناسبة لوضعه ".

وأشار الاستاذ السوداني بالقول :" كما أخذ بنظر الاعتبار إمكانية استفادة المقترحين من الموقع الالكتروني الرسمي للعتبة العلوية المقدسة لارسال مقترحاتهم لكي يتنسى استلامه عبر شبكة الانترنت وذلك بعد الاتفاق مع شعبة الانترنت التابعة لقسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة حول وضع آلية مناسبة بهذا الخصوص ."

يذكر ان مقترح إنشاء الصندوق يأتي ضمن استراتيجية الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة للانفتاح الفكري والعلمي والميداني مع مختلف الشرائح والمؤسسات والمراكز من اجل دعم ورفد العتبة العلوية المقدسة بكل ما يلزم لخدمة الزائرين الكرام والحرم العلوي المطهر .