العربية
لجنة الإرشاد في العتبة العلوية تشرف على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في  الحويجة
الاخبار

لجنة الإرشاد في العتبة العلوية تشرف على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في الحويجة

منذ ٦ سنين - ٩ أكتوبر ٢٠١٧ ١٠٧٨
مشاركة
مشاركة

يواصل مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة الاشراف المباشر على حملات الدعم اللوجستية الشعبية المستمرة بتقديم الدعم للمجاهدين المرابطين على السواتر في الحويجة المحررة.

لجنة الإرشاد في العتبة العلوية تشرف على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في  الحويجة
ملء الشاشة

وقال المبلغ في اللجنة الشيخ حميد الفتلاوي ، للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " باشراف من مبلغي لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات قامت حملة الصديقة الطاهرة عليها السلام للدعم اللوجستي لأهالي مدينة طويريج – جنوبي محافظة كربلاء المقدسة – بتقديم المواد الغذائية للمقاتلين الأبطال المرابطين في خط الصد مع العدو في منطقة الحويجة ونواحيها ناحية الرشاد /الرياض/والعباسي /وتل الذهب /مرورا بالقطعات العسكرية المتواجدة في منطقة علاس وجبال حمرين لتقديم كل ما جادت به الأنفس من مواد غذائية وماء وعصائر ودجاج ولحوم وطحين وسكر وشاي وملابس".

وأشار الفتلاوي" عملنا على نقل سلام ودعاء المرجعية الدينية إلى المقاتلين المرابطين في جبهات القتال وتوصياتها السديدة بالمحافظة على الانتصارات بمزيد من الحرص على الحفاظ على ارواح الاهالي وممتلكاتهم".

بإشراف مبلغي لجنة الارشاد والتعبئة؛ حملة الشهيد حسين الولياني تنقل دعاء وسلام المرجعية الدينية ووصاياها السديدة للمقاتلين المشاركين في تحرير الحويجة، ويشاركونهم بتحرير الأرض ويقدمون لهم الدعم اللوجستي

وعلى صعيد متصل قال المبلغ في اللجنة الارشاد الشيخ يوسف الولياني " بإشراف مباشر من قبل اللجنة ، قدمت حملة الشهيد حسين الولياني للمرة السابعة والستون الدعم اللوجستي للمقاتلين المشاركين بالعمليات العسكرية لـ ( قادمون يا حويجة) فضلا عن نقل دعاء وسلام سماحة السيد السيستاني "دام ظله الوارف" بالنصر المؤزر للمقاتلين”.

وأضاف الولياني " ان الحملة فضلا عن تقديمها المساعدات المختلفة للمقاتلين، قامت بالمشاركة في تحرير الحويجة وناحية الرياض وبعض القرى".