العربية
وفد الأمانة العامة للأمم المتحدة يزور مرقد الإمام علي عليه السلام
الاخبار

وفد الأمانة العامة للأمم المتحدة يزور مرقد الإمام علي عليه السلام

منذ ١٢ سنة - ٢١ نوفمبر ٢٠١١ ٢٦٦٠
مشاركة
مشاركة

زار وفد الأمانة العامة للأمم المتحدة برئاسة الممثل الخاص للامين العام للأمم المتحدة في العراق السيد (مارتن كوبلر) اليوم الاثنين المصادف 21/11/2011 مدينة النجف حيث تشرف الوفد بزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام وقد كان في استقبال الوفد الزائر الأمين العام للعتبة العلوية السيد مهدي الحسيني وأعضاء مجلس الإدارة .

وفد الأمانة العامة للأمم المتحدة يزور مرقد الإمام علي عليه السلام
ملء الشاشة

زار وفد الأمانة العامة للأمم المتحدة برئاسة الممثل الخاص للامين العام للأمم المتحدة في العراق السيد (مارتن كوبلر) اليوم الاثنين المصادف 21/11/2011 مدينة النجف حيث تشرف الوفد بزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام وقد  كان في استقبال الوفد الزائر الأمين العام للعتبة العلوية السيد مهدي الحسيني وأعضاء مجلس الإدارة .

وقد ادى الوفد مراسيم الزيارة واستمع لشرح من السيد الأمين العام للعتبة عن شخصية الإمام علي عليه السلام وكذلك ابرز معالم المرقد المقدس الذي يفد إليه الملايين من الناس سنويا من مختلف بلدان العالم .

 بعدها أهدى السيد الأمين العام للعتبة العلوية مجموعة من الكتب بالغتين العربية والانجليزية للوفد الزائر تضمنت كتاب عهد الإمام  علي عليه السلام الى عامله على مصر مالك الاشتر وكتاب مرقد الإمام علي وضريحه المقدس كذلك أهدى مجسما هندسيا للصحن الحيدري الشريف .

 وبعد نهاية الزيارة توجه الوفد الزائر للقاء المرجع الأعلى آية الله العظمى السيد السيستاني .