وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور كلية الدراسات الانسانية الجامعة التابعة للعتبة العباسية المقدسة

ضمن برنامج التواصل مع الطلبة والكوادر الجامعية زار وفد من قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة لكلية الدراسات الانسانية الجامعة التابعة للأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة حيث التقى الوفد بالمعاون العلمي لعميد الكلية الدكتور يحيى الميالي.

وأكد رئيس الوفد ، مسؤول وحدة الإرشاد والتنمية المجتمعية في شعبة التبليغ التابعة لقسم قسم الشؤون الدينية الشيخ سعد العابدي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " ناقش الوفد مع مسؤولي الكلية فتح قنوات التعاون والتواصل لما فيه خدمة للطلبة ".

وأشار الشيخ العابدي " كان لا حديث من النخب الاكاديمية في الكلية أكدنا فيه ان الطالب غدا سيكون قائد في مجتمعه فإذا لم يكن واعيا مرتبطا بقيم دينه ومتمسكاً بأهل البيت (عليهم السلام) ومرجعيته فانه لن يقدم ما هو مؤمل منه لذا فمن هذا المنطلق بدأنا ومنذ فترة بمجموعة من البرامج التي تخص الشباب والتي ترتقي بالمستوى العلمي والمعرفي لهم ".

من جانبه أكد المعاون العلمي للكلية الدكتور يحيى الميالي  " نحن كجهة اكاديمية علمية وهاجسنا الوحيد الاهتمام بالطالب الجامعي ".

وقام وفد العتبة العلوية المقدسة بجولة في أروقة الكلية الجامعة اطلع خلالها على اقسام القانون والشريعة ومركز تعليم القرآن الكريم .

ولتقى الوفد ضمن جولته برئيس قسم القانون الدكتور احمد العمران ورئيس قسم الشريعة الدكتور طارق مكي رديف , وقدم الشيخ العابدي خلال الجولة نبذة عن مختلف نشاطات قسم الشؤون الدينية والمشاريع المنجزة والخطط المستقبلية للقسم على هذا الصعيد .

 

وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة يزور كلية الدراسات الانسانية الجامعة التابعة للعتبة العباسية المقدسة
February / 19 / 2015
عدد الزيارات : 1821
طباعة الخبر