العربية
 العتبة العلوية المقدسة تطلق مشروع استمارة تقييم أداء المنتسبين الالكترونية
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تطلق مشروع استمارة تقييم أداء المنتسبين الالكترونية

منذ ٩ سنين - ١ مارس ٢٠١٥ ٢٦٧٧
مشاركة
مشاركة

باشرت الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بإعداد مشروع الكتروني هو الاول من نوعه في العتبات المقدسة في العراق يتضمن ادراج استمارة الكترونية لتقييم أداء وعمل منتسبي العتبة العلوية المقدسة .

 العتبة العلوية المقدسة تطلق مشروع استمارة تقييم أداء المنتسبين الالكترونية
ملء الشاشة

وعن طبيعة المشروع الالكتروني أكد عضو مجلس الادارة المشرف على المشروع الدكتور علي خضير حجي " باشرت العتبة العلوية المقدسة بإطلاق مشروع استمارة التقييم الالكتروني لمنتسبي العتبة العلوية المقدسة والذي يعد الاول من نوعه ، حسب علمي في العتبات المقدسة ".

واضاف ان " الهدف من المشروع أولا ،رفع اداء العمل لمنتسبي العتبة المقدسة من خلال حثهم للدخول الى الموقع الرسمي للعتبة العلوية المقدسة بصورة مستمرة لملأ الاستمارة التقييمية الخاصة بهم ، وثانيا يكون رئيس القسم ومسؤول الشعبة على دراية كاملة بعمل المنتسبين ضمن التقويمات المعدة والمعايير العالمية المعدة من أجل تحفير المنتسبين على كثرة الابداع والرقي بمستوى الاداء اللازم للنهوض بالواقع العمل الاداري للعتبة العلوية المقدسة".

وتابع " كما ان المشروع يمهد الطريق الى مشروع الحكومة الالكترونية لتكون العتبة العلوية المقدسة سباقة في هذا المجال ، كما ان المشروع يمكن للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة السيطرة الكاملة لكل المخرجات والمخرجات لأقسام العتبة المقدسة عبر هذه الاستمارة الالكترونية ".

وأشار الدكتور علي خضير حجي " سيتم تخصيص اسم خاص ورقم سري لكل رئيس قسم ومسؤول شعبة في العتبة المقدسة  ، يلزم من خلاله من المنتسب الدخول الى الموقع الالكتروني الدخول الى الموقع الرسمي لملأ الاستمارة ، وهناك استمارة تتكون من معلومات يملئها المنتسب واخرى تتضمن معلومات يملأها مسؤول الشعبة واخرى يملأها رئيس القسم تتعلق بجوانب ادارية ، كما ان هناك رأي للمشرف العام وللأمين العام للعتبة العلوية المقدسة".

من جانبه ، أكد مسؤول شعبة الانترنت والبث الفضائي السيد ليث الجزائري في توضيح عن المشروع " تم تشكيل لجنة من المهندسين المختصين للعمل والاشراف على اعداد البرنامج بما يتوافق مع المتطلبات الموجودة في استمارة التقييم الالكتروني واعطاء صلاحيات دخول لرؤساء الاقسام والشعب العاملين في العتبة المقدسة والعمل على ملأ الاستمارة والتقييم".

وأضاف " سيساعد التقييم الالكتروني على رفع مستوى الاداء والقدرات التعليمية للمنتسبين من الذين ليست لديهم معلومات عن الحاسوب ، وسيتم التعامل في التقييم الكترونياً حيث بامكان المنتسب او المشرف رؤية المعلومات المدرجة دورياً من أي مكان للاطلاع عليها".

وتابع الجزائري " كما سيتم زيارة جامعة الكوفة للاطلاع على برنامج وزارة التعليم الالكتروني الخاص بموظفي الجامعة واجراء بعض التغييرات على البرنامج الالكتروني بما يتناسب مع آليات العمل في العتبة العلوية المقدسة ".