افتتاح مجمع صحيات رقم (3) في منطقة الحولي بمواصفات عالية خدمة للزائرين

افتتحت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة مجمع صحيات رقم(3) في منطقة الحولي بالقرب من مدينة الإمام الرضا (ع) للزائرين مجهزة بأحدث الأجهزة والمنظومات خدمة للزائر الكريم .

وحول أهمية المشروع والخدمات التي سيقدمها تحدث رئيس قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة المهندس فاضل خليل ،لـ( المركز الخبري) " يعد المجمع الصحي واحداً من أكبر وأهم المجمعات الصحية التي نفذها قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة والذي يهدف الى توفير أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من الطريق الحولي من الجهة الغربية للمدينة القديمة".

وعن الوحدات الصحية التي والمواصفات الأخرى أضاف " يتكون المجمع الصحي من (264) وحدة صحية تم تقسيمها بالتساوي الى  (132) وحدة صحية للنساء ومثلها للرجال، تم إنشاؤها بأحدث المواصفات العالمية وتجهيزها بأحدث منظومات تبريد وتدفئة الهواء و منظومات المياه الباردة والساخنة فضلا عن منظومات لسحب وتدوير الهواء.

هذا وتم  تنفيذ المشروع من قبل كوادر العتبة العلوية المقدسة في قسم الشؤون الهندسية والفنية وبمساندة قسم التبريد والميكانيك ، وقسم الورش ، و قسم الكهرباء ،و قسم الدراسات والتصاميم  في العتبة المقدسة .

  افتتاح مجمع صحيات رقم (3) في منطقة الحولي بمواصفات عالية خدمة للزائرين
May / 3 / 2021
عدد الزيارات : 81
طباعة الخبر