العتبة العلوية تستنفر جهود منتسبيها لخدمة الزائرين في عيد الأضحى المبارك

استنفرت الكوادر العاملة في مختلف أقسام العتبة العلوية المقدسة جهودها لتوفير مختلف الخدمات للزائرين الوافدين الى مرقد المولى أمير المؤمنين(عليه السلام) في عيد الأضحى المبارك.

وتبرز من تلك المهام ما تبذله كوادر قسم الشؤون الخدمية في العتبة المقدسة ، وعن جهودهم وخططهم خلال العيد السعيد تحدث معاون رئيس القسم حيدر العيساوي ،لــ( المركز الخبري) قائلا "  سعت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة الى وضع الخطط المركزية لإنجاح الخدمات المقدمة للزائرين سواء في الأيام الاعتيادية او في الزيارات المليونية ، حيث استنفر القسم جهود جميع منتسبيه لتهيئة أماكن العبادة وتجهيزها بالكتب العقائدية، ونشر منظومات التبريد الثابتة والمتحركة بالتنسيق مع قسم التبريد والميكانيك، في داخل وخارج الصحن الشريف ، اضافة الى نشر المجاميع الصحية المتحركة في الطرق المؤدية الى المرقد العلوي المطهر وتجهيزها بالمعقمات والمنظفات ".

وأضاف  العيساوي" من الناحية الصحية وبالتنسيق مع قسم السلام المهنية والصحة والبيئة تم وضع مرشات خاصة وتجهيز وحدة التعفير في القسم بأجهزة  التعفير الحراري بغية تعفير مقابض الأبواب والأماكن المتفرقة في الصحن الشريف".

وفيما يتعلق بتوفير المياه الصالحة للشرب أكمل قائلا " تمت تهيئة خمسة ملايين قدح لتوزيعها في مشارب المياه النقية وتم التنسيق مع قسم تنقية المياه والصناعات الكيمياوية لتوفير المياه الباردة النقية في أروقة الصحن الشريف الداخلية والخارجية ".

هذا واستنفرت جهود شعبة الآليات الخدمية في القسم بتوفير الآليات التخصصية من حاويات وكابسات النفايات والحوضية لتوفير مياه الصالحة للشرب ومياه الغسل والتنظيف للمجاميع الصحية بتنسيق كامل مع القاطع البلدي في بلدية النجف الأشرف .

العتبة العلوية تستنفر جهود منتسبيها لخدمة الزائرين في عيد الأضحى المبارك
July / 21 / 2021
عدد الزيارات : 160
طباعة الخبر