قسم الكهرباء في العتبة العلوية ..نشر أكثر من ربع مليون مصباح ونشرة ضوئية متعددة الألوان احتفاء بعيد الغدير

ضمن الاستعدادات المتواصلة من مختلف الأقسام العاملة في العتبة العلوية المقدسة ، أعلن قسم الكهرباء إنجازه للأعمال الخاصة بنشر المصابيح والنشرات الضوئية الملونة استعدادا للاحتفال بعيد الغدير الأغر عيد الله الأكبر.

وعن الجهود التي بذلت استعدادا للذكرى العطرة تحدث رئيس القسم المهندس ليث عزيز ، لـ( المركز الخبري) قائلا " باشرت كوادر شعب القسم بنشر معالم الزينة الضوئية الملونة في الصحن الحيدري الشريف ومحيطه الخارجي ، من ذلك نشر أكثر من 250 نشرة ضوئية، حملت أكثر من 250 ألف مصباح ملون على امتداد الأرجاء الداخلية والخارجية لحرم المولى أمير المؤمنين(عليه السلام) يضاف الى ذلك (12) ألف مصباح ملون مختلف الأحجام في الشوارع الرئيسية المؤدية الى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).

واشتركت شُعب ( التأسيسات الكهربائية ، والصيانة، وشعبة المتابعة ) بالتنسيق مع شعبة مصاعد الأشخاص في نشر النشرات بالمناسبة العطرة .

لمتابعة أخبار ونشاطات العتبة المقدسة في عيد الغدير :

العتبة العلوية المقدسة : رفع راية (من كنت مولاه فهذا علي مولاه ) في رحاب مرقد أمير المؤمنين استعدادا للاحتفال بالغدير الأغر

منتسبو العتبة العلوية المقدسة يحيون الغدير الأغر خلال مراسيم الزيارة الصباحية

استعدادا للاحتفال بالغدير الأغر.. تهيئة وتعطير الأرجاء المباركة لمرقد وضريح المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .. تقرير مصور

قسم الإعلام في العتبة العلوية ... نشر أكثر من 1000م2 من اللوحات الإعلانية ومظاهر الزينة بعيد الغدير الأغر

احتفاءً بعيد الغدير الأغر .. مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يستعد لعقد «مؤتمر الغدير القرآني الدولي الافتراضي»

قسم الكهرباء في العتبة العلوية ..نشر أكثر من ربع مليون مصباح ونشرة ضوئية متعددة الألوان احتفاء بعيد الغدير
July / 28 / 2021
عدد الزيارات : 221
طباعة الخبر