العربية
وسط حضور علمائي وحوزوي كبير .. العتبة العلوية المقدسة تستقبل جثامين شهداء قرية بشير
الاخبار

وسط حضور علمائي وحوزوي كبير .. العتبة العلوية المقدسة تستقبل جثامين شهداء قرية بشير

منذ ٩ سنين - ١٩ مارس ٢٠١٥ ٣٣٨٧
مشاركة
مشاركة

نظمت العتبة العلوية المقدسة ممثلة بلجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات بالتنسيق مع آمرية لواء المرتضى التابع لفرقة الامام علي القتالية ، تشييعا مهيبا لجثمان السيد الشهيد جعفر الموسوي وشهيد آخر من قرية بشير والذين نالوا الشهادة بعد الدفاع المستميت عن القرية ، حيث تم العثور على رفات جثمان السيد الموسوي ورفاقه من مجاهدي الحشد الشعبي .

وسط حضور علمائي وحوزوي كبير .. العتبة العلوية المقدسة تستقبل جثامين شهداء قرية بشير
ملء الشاشة

وقد شارك في مراسم التشييع ممثلين عن مكاتب المرجعيات الدينية والمؤسسات الحوزوية وجمع غفير من طلبة واساتذة الحوزة العلمية ومسؤول واعضاء لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات وأمراء وضباط ومنتسبي فرقة الامام علي القتالية .

وحول طبيعة التنظيم والاستقبال أكد آمر لواء المرتضى الحاج حاكم دوش في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " أقامت العتبة العلوية المقدسة ممثلة  بلجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات وآمرية لواء المرتضى التابع لفرقة الامام علي القتالية ، تشييعا مهيبا لجثمان الشهيد السيد جعفر محمد تقي الموسوي وكوكبة من الشهداء الذين قاتلوا ببسالة فائقة ونالوا الشهادة بعد محاصرتهم من قبل ارهابيي /داعش/ قبل ثمانية أشهر في قرية بشير التابعة لمحافظة كركوك ".

اضاف " اعتادت العتبة العلوية المقدسة في استقبال جثامين الشهداء الابرار وفق مراسم استقبال وحفاوة كاملة مع تهيئة كامل المستلزمات الخاصة بالتشييع ".   اليوم من بعد تحرير المنطقة عثروا الاخوة المجاهدين في الحشد الشعبي على جثامين الشهداء السيد جعفر والكوكبة معهم وتم نقلهم الى النجف الاشرف ، وقد تبين ان ارهابيي /داعش/ ، قاموا بالتمثيل بجثمان السيد الموسوي وتركه بدون دفن طيلة الفترة الماضية ".