دار القرآن النسوية في العتبة العلوية تسجل (500) طالبة في دورة النغم القرآني

استقبلت شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة أكثر من خمسمائة طلب للانضمام إلى الدورة التمهيدية الرابعة في النغم القرآني.

وقالت الأستاذة المشرفة على الدورة أم حسين العاملي ،لـ( المركز الخبري) "بعد أن أعلنت شعبتنا عن فتح باب التسجيل في الدورة التمهيدية الرابعة في النغم القرآني للمدة من (3 /10/ 2021م إلى 8 /10/ 2021م)، استقبلنا أكثر من خمسمائة طلب للتسجيل فيها، حيث كان التسجيل إلكترونيا، وتم توزيع المتقدمات على مجاميع عبر تطبيق التليجرام استعداداً للاختبار التمهيدي الذي سيكون في محاور متعددة في أحكام التلاوة ، والصوت وطول النفس، وغيرها".

وأضافت العاملي: "وضعت اللجنة المشرفة على الدورة عدداً من الشروط للتسجيل، في مقدمتها أن تكون المتقدمة متقنة لأحكام التلاوة، وألا يقل عمرها عن 15سنة ولا يزيد على 40 سنة، وأن تخضع المتقدمة لاختبار من قبل اللجنة، وستكون مدة الدورة ثلاثة أشهر".

وتأتي هذه الدورات ضمن سعي مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة لرفع مستوى التعليم القرآني بشكل عام ومادة الصوت والنغم بشكل خاص في الوسط النسوي، من خلال وضع أسس منهجية للتدريس واعتماد الطرق العلمية الرصينة ، التي تسهم في رفع القدرات العلمية ، ورعاية الطاقات والمهارات الفردية خدمة لكتاب الله المجيد .

دار القرآن النسوية في العتبة العلوية تسجل (500) طالبة في دورة النغم القرآني
October / 12 / 2021
عدد الزيارات : 104
طباعة الخبر