اللجنة الثقافية النسوية في ديوان الوقف الشيعي تزور الشعب النسوية في العتبة العلوية المقدسة

زار وفد من اللجنة الثقافية النسوية في ديوان الوقف الشيعي، الشعب النسوية في العتبة العلوية المقدسة، برفقة مسؤولة الإرشاد الديني النسوي في مزار الصحابي الجليل ميثم التمار (رضي الله عنه).

وقالت مسؤولة اللجنة الثقافية في الديوان سندس فاضل العامري ،لـ( المركز الخبري) حول طبيعة الزيارة " كانت لنا زيارة للشعب النسوية في العتبة العلوية المقدسة، حيث اطلعنا على مختلف الأنشطة والأعمال ، ووجدنا ان الشعب النسوية في العتبة المقدسة تمتلك اختصاصات متنوعة ومهارات متعددة، كما وجدنا ان هذه الشعب تمتلك مستوى عالٍ من الأداء، الأمر سيبعث على تعاون مشترك بين الشعب النسوية في العتبة المقدسة واللجنة الثقافية النسوية في ديوان الوقف الشيعي ".

إلى ذلك أثنت مسؤولة الإرشاد الديني النسوي في مزار ميثم التمار عفاف عبد الرضا الكوفي،خلال حديثها لـ( المركز الخبري) على تنظيم الشعب النسوية في العتبة المقدسة والجهود الاستثنائية التي تبذلها الكوادر النسوية من أجل رفع مستوى الوعي لدى شريحة النساء ".

يشار إلى إن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار التواصل والتعاون بين العتبة العلوية المقدسة والمؤسسات الدينية والثقافية ومختلف الكوادر والشرائح النسوية.

اللجنة الثقافية النسوية في ديوان الوقف الشيعي تزور الشعب النسوية في العتبة العلوية المقدسة
November / 24 / 2021
عدد الزيارات : 114
طباعة الخبر