العربية
براعم العراق تؤازر المجاهدين  من القوى الامنية و الحشد الشعبي
الاخبار

براعم العراق تؤازر المجاهدين من القوى الامنية و الحشد الشعبي

منذ ٩ سنين - ٢ أبريل ٢٠١٥ ١٩٨٤
مشاركة
مشاركة

زارت لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة احدى المدارس الابتدائية في محافظة النجف الاشرف وذلك بدعوة من ادارة المدرسة لاستلام تبرعات تلاميذها للحشد الشعبي.

براعم العراق تؤازر المجاهدين  من القوى الامنية و الحشد الشعبي
ملء الشاشة

وفي هذا الصدد صرح الشيخ امجد الكَرعاوي عضو لجنة الارشاد والتعبئة للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة "اثناء قيامنا بحملة جمع التبرعات من المؤمنين للحشد الشعبي، تلقينا مساهمة نادرة لمجموعة طلبة من مدرسة ابتدائية الذين عبروا عن مشاعرهم ومساهمتهم في علبة من الحلوى المصنوعة يدويا كتب عليها عبارة (العراق ينتصر) ورسم عليها علم العراق يرفرف خفاقا".

واضاف: "لقد عبر التلاميذ عن ذلك بهذه العبارات التي تقشعر لها ابدان المؤمنين لما يستشعره هؤلاء الطلبة من غيرتهم وتكاتفهم مع الحشد الشعبي".

وشدد الكَرعاوي في ختام تصريحه " نحن بدورنا نقول لاعداء العراق: لن يهزم العراق وفيه مثل هذه الارواح المؤمنة والمتكاتفة وجزى الله كل المساهمين خير الجزاء وتقبل الله اعمالهم ونصر الله قواتنا المسلحة وابناء الحشد الشعبي".

تجدر الاشارة الى ان لجنة الارشاد والتعبئة تواصل جمع التبرعات من اطياف المجتمع كافة لدعم الحشد الشعبي للدفاع عن العراق ومقدساته، وهي تقوم في الوقت نفسه بإرسال رسالة تؤكد على تضامن المجتمع العراقي الغيور مع ابنائه المجاهدين في سوح الوغى.