العربية
لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات تفتتح مقراً لها في قضاء الدجيل
الاخبار

لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات تفتتح مقراً لها في قضاء الدجيل

منذ ٩ سنين - ٤ أبريل ٢٠١٥ ٢٢٩٩
مشاركة
مشاركة

افتتحت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة مقراً لها في قضاء الدجيل التابع لمحافظة صلاح الدين وسط حضور رسمي من فضلاء الحوزة العلمية ومسؤولي و وجهاء القضاء .

لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات تفتتح مقراً لها في قضاء الدجيل
ملء الشاشة

وابتدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم بعدها كانت كلمة لمعتمد المرجعية العليا في القضاء سماحة الشيخ الفاضل صادق الدجيلي الذي رحّب بوفد لجنة الإرشاد والتعبئة وأبدى استعداده للتعاون وبذل الجهود في الإسهام لإنجاح عمل اللجنة .

كما كانت لممثل لجنة الإرشاد والتعبئة مسؤول محور الدجيل السيد عبد الرضا الفياض كلمة بالمناسبة عرّف من خلالها بعمل اللجنة والدور الذي أسهمت فيه كل من المرجعية الدينية العليا والعتبة العلوية المقدسة ومبلغي الحوزة العلمية في تأسيس اللجنة وإدارتها للمحاور الجهادية كافة .

واكد السيد الفياض خلال كلمته انه : " بعد الانتصارات المتوالية في محافظة صلاح الدين بدأ العمل باتجاه محافظة الانبار ولرفع همة المجاهدين من القوات المسلحة في الجيش والشرطة الاتحادية وقوى الحشد الشعبي لمواصلة تحرير أراضي هذا البلد العزيز تم افتتاح هذا المقر " ، مشيراً الى انه : " سيكون منطلقاً لإرشاد وتعبئة المجاهدين في المناطق الواقعة غرب قضاء الدجيل ومنها منطقة سيد غريب بامتداد محافظة الانبار وقد تم تهيئة مخازن للمواد الغذائية والألبسة لكي يتم توزيعها حسب موارد الحاجة التي لا بد من توفرها للمجاهدين " .

هذا وتخللت مراسم حفل الافتتاح كلمة للشيخ علي الجحيشي أحد رجال الدين في القضاء وقائمقام الدجيل بالإضافة الى فقرات شعرية ، واختتم الحفل بتوزيع هدايا لجنة الإرشاد والتعبئة على الحاضرين .