العربية
شعبة التواصل الخارجي في العتبة العلوية المقدسة تستضيف المستبصر السوداني الدكتور السيد محمد النور الزاكي
الاخبار

شعبة التواصل الخارجي في العتبة العلوية المقدسة تستضيف المستبصر السوداني الدكتور السيد محمد النور الزاكي

منذ ٩ سنين - ٦ أبريل ٢٠١٥ ٢٢٢٢
مشاركة
مشاركة

تواصلا مع الشخصيات الناشطة والعاملة في العالم استضافت شعبة التواصل الخارجي التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة المستبصر السوداني الدكتور السيد محمد النور الزاكي الامين العام والمؤسس لرابطة سفينة النجاة للثقافة الاسلامية.

شعبة التواصل الخارجي في العتبة العلوية المقدسة تستضيف المستبصر السوداني الدكتور السيد محمد النور الزاكي
ملء الشاشة

وفي تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة أكد الشيخ محمد الكعبي مسؤول شعبة التواصل الخارجي عن البرنامج الذي اعد للضيف "لقد اعدت شعبة التواصل الخارجي لهذه الشخصية الناشطة برنامجا يتضمن عدة فقرات ولمدة اربعة ايام حيث تضمن البرنامج ما يلي :

1- لقاء مع مسؤول شعبة التبليغ سماحة الشيخ رافد الفتال حيث دار الحديث حول كيفية التبليغ وتطوير وسائله وسبل تطويره وكيفية التعاون لنشر اصدارات الشعبة القيمة في خارج العراق وخصوصا في دولة السودان.

2- لقاء مع احد اعضاء شعبة التواصل الخارجي الشيخ ثائر البغدادي وجرى الحديث حول طبيعة التواصل واستمرارية العلاقة مع الناشطين.

3- رتبت شعبة التواصل الخارجي لقاءً مع المركز الاعلامي التابع لشعبة الانترنت – قسم الاعلام في العتبة المقدسة.

4- تم الترتيب على زيارة مسجد الكوفة المعظم والاطلاع على معالمه التاريخية وكذلك زيارة العتبتين المقدستين في كربلاء المقدسة وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

واضاف الكعبي " وفي ختام برنامجه سلم نائب رئيس قسم الشؤون الدينية السيد غسان الخرسان مجموعة من الهدايا التبركية من حضرة امير المؤمنين (عليه السلام)".

ويذكر ان الدكتور السيد محمد النور الزاكي يعتبر الامين العام والمؤسس لرابطة سفينة النجاة للثقافة الاسلامية والمسؤول في القسم التعليمي بمؤسسة كوثر للثقافة في الخرطوم الاسلامية وله الكثير من الانشطة التبليغية المنتظمة واقامة الدورات التربوية والتعليمية وادارة الندوات والمؤتمرات الدولية العلمية والثقافية في ايران والعراق ولبنان وباكستان والقيام بطباعة الكتب التبليغية وتأسيس المكتبات ولديه مؤلفات عديدة وبحوث مطبوعة مع العلم انه درس في ايران في جامعة المصطفى للعلوم الاسلامية وتخصص في علم الاديان مع دراسته الحوزوية حيث بلغ البحث الخارج في الفقه والاصول .

وتجدر الاشارة الى ان شعبة التواصل الخارجي قد اعدت عدة برامج مختلفة للشخصيات المستبصرة والشخصيات المبلغة في خارج العراق.