العربية
الامين العام للعتبة العلوية المقدسة خلال لقائه بالقيادات الامنية في النجف الاشرف : ينبغي على الجميع  التعاون لخدمة المواطنين والزائرين الكرام
الاخبار

الامين العام للعتبة العلوية المقدسة خلال لقائه بالقيادات الامنية في النجف الاشرف : ينبغي على الجميع التعاون لخدمة المواطنين والزائرين الكرام

منذ ٨ سنين - ١٠ مايو ٢٠١٥ ٢٣٤١
مشاركة
مشاركة

أكد الامين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين بضرورة التكامل والتعاون في العمل بين مختلف المؤسسات الامنية والخدمية والادارية في المحافظة والعتبة العلوية المقدسة لان الجميع يجب العمل بينهم كالجسم الواحد.

الامين العام للعتبة العلوية المقدسة خلال لقائه بالقيادات الامنية في النجف الاشرف : ينبغي على الجميع  التعاون لخدمة المواطنين والزائرين الكرام
ملء الشاشة

جاء ذلك خلال استقبال الامين العام للعتبة المقدسة لقائد شرطة المحافظة اللواء عماد عبد السادة الطائي والقيادات الامنية في النجف الاشرف في دار ضيافة الامام علي (عليه السلام).

واكد سماحة السيد حبل المتين في كلمته امام القيادات الامنية " ينبغي على الجميع ان يتكامل في عمله ، فالأجهزة الامنية والمحافظة والعتبة المقدسة ، كلنا جسم واحد ، وعلينا ان نساهم ونتعاون في خدمة النجف الاشرف وينبغي ان ننهض بواقع المدينة المقدسة في جميع النواحي وان نقدم للعالم ان حلول أمير المؤمنين عليه السلام بين ظهرانينا له الاثر الاكبر في نهضتنا ووصولنا الى الهدف المنشود ".

وأشار الامين العام للعتبة العلوية المقدسة في حديثه " ان السلبيات تتنافى مع قدسية المدينة، كوننا في رحاب أمير المؤمنين (عليه السلام)، وهناك دور يقوم به الجميع للنهوض وهذه الادوار اذا لم تتكامل جميعها فلن نتقدم ونصل الى ما نصبو اليه ".

واضاف " ومن المقدمات لهذه القضية هي ترتيب أفكارنا وتنظيمها للانطلاق بواقعنا نحو واقع ومستقبل".

من جانبه أكد قائد شرطة النجف اللواء الطائي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة بعد اللقاء" بناءً على الدعوة المقدمة لنا من قبل الامين العام للعتبة المقدسة تشرفنا اليوم بزيارة المرقد العلوي الطاهر ثم اللقاء بسماحة السيد نزار حبل المتين والاخوة العاملين في العتبة المقدسة ، وقد تم طرح المواضيع التي تهم عمل الاجهزة الامنية والتعاون والتنسيق الامني العالي المشترك مع العتبة المقدسة".

واضاف الطائي " ان هنالك مبادرة جديدة سيتم من خلالها توسيع رقعة التعاون والتنسيق بين الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة والمؤسسات الامنية في النجف الاشرف".