العربية
مشاركة فاعلة لجناح العتبة العلوية المقدسة في معرض طهران الدولي للكتاب
الاخبار

مشاركة فاعلة لجناح العتبة العلوية المقدسة في معرض طهران الدولي للكتاب

منذ ٨ سنين - ١٩ مايو ٢٠١٥ ٢٠٧٩
مشاركة
مشاركة

شارك وفد العتبة العلوية المقدسة في معرض طهران الدولي للكتاب في دورته الثامنة والعشرين المقام في مدينة طهران.

مشاركة فاعلة لجناح العتبة العلوية المقدسة في معرض طهران الدولي للكتاب
ملء الشاشة

وأكد رئيس الوفد المشارك في المعرض الشيخ عقيل الدراجي رئيس شعبة المكتبات في قسم الشؤون الفكرية في العتبة العلوية المقدسة للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة" كان وفد العتبة العلوية من قسم الشؤون الفكرية مهمته على ثلاثة اتجاهات، فشعبة المكتبات اعتنى منتسبوها برفد مكتبة الروضة الحيدرية بجديد الإصدارات من الدوريات والمصادر والمراجع المهمة من دور النشر التي لا تشترك عادة في معارض القطر ".

واضاف" كذلك شارك الوفد من ناحية أخرى بجناح ضم إصدارات العتبة المقدسة الجديدة والقديمة فكان هناك ما يناهز 100 عنوان من الكتب الصادرة من العتب المقدسة وشهد الجناح إقبالا كبيرا لا سيما في ايامه الأولى من قبل المسؤولين والشخصيات المهمة وكذلك الباحثين وغيرهم".

وتابع " من ناحية ثالثة اعتنى الوفد من خلال شعبة احياء التراث في العتبة المقدسة والتابع لقسم الشؤون الفكرية بمتابعة شؤون المخطوطات ومصورات المخطوطات وطريق الحصول عليها لرفد مشروع ال 100 ألف مصور مخطوط المقامة في قسم الشؤون الفكرية بما في ذلك لقاء المحققين ومد جسور التعاون معهم في العتبة المقدسة متمثلة بشعبتي التراث مع هؤلاء المحققين".

وأكد الدراجي "بصورة مختصرة كانت مشاركة الوفد في معرض طهران مشاركة فاعلة وناجحة بشهادة كثير من مرتادي المعرض لاسيما الشخصيات المهمة علميا وثقافيا وحتى على مستوى المسؤولين الموجودين في المعرض".