العربية
قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة يحتضن النخب والاسر الاعلامية في ملتقى رمضاني
الاخبار

قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة يحتضن النخب والاسر الاعلامية في ملتقى رمضاني

منذ ٨ سنين - ١٤ يوليو ٢٠١٥ ٢١٢٦
مشاركة
مشاركة

احتضن قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة وللعام الرابع على التوالي الاسر والنخب الاعلامية في النجف الاشرف ضمن ملتقى رمضاني اعلامي نخبوي.

قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة يحتضن النخب والاسر الاعلامية في ملتقى رمضاني
ملء الشاشة

وعن طبيعة الملتقى الرمضاني الاعلامي أكد رئيس قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة فائق الشمري في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " اجتمعت الاسر والنخب الاعلامية في مضيف العتبة العلوية المقدسة بدعوة كريمة من قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة  وكانت اجواء وامسية رمضانية ائتلفت فيها الاسر الاعلامية بعد شهر حافل بالنشاطات والاعمال الرمضانية المباركة".

وأضاف" الملتقى يقام للعام الرابع على التوالي، وتعهدت النخب الاعلامية بالمضي والسير على نهج ومفاهيم ورؤى آل البيت الاطهار وتم التعاهد على نقل الحقيقة والمفاهيم الواقعية الصادقة عما يجري في البلد اضافة الى التعاهد على الاستمرار في نقل اجواء واخبار العمليات العسكرية الجارية لدحر الارهابيين من البلد كمساهمة منهم في مشاركة أبطال الجيش العراقي والحشد الشعبي  والقوى الامنية والعشائر الوطنية في معاركهم المقدسة لحماية الوطن والمقدسات تلبية لنداء المرجعية العليا ".  

واضاف الشمري " وثمَّن اعلاميو وصحفيو النجف الاشرف مبادرة العتبة المقدسة في احتضانهم للعام الرابع على التوالي مؤكدين على ضرورة التواصل معهم واستعدادهم الدائم لخدمة المرقد العلوي الطاهر وزائريه الكرام ".

من جانبه عبّر الاعلامي راجي نصير مراسل قناة الحرة عن سروره والنخب الاعلامية بالتشرف في الحضور الى العتبة العلوية المقدسة، وقال،  ان " من دواعي الفخر والسرور ان تكون العتبة العلوية المقدسة محطة  لمثل هذه اللقاءات للتواصل والتحاور وتبادل الآراء من شأنه تطوير العمل الاعلامي الذي يخدم المجتمع خاصة في ظل الظروف التي يواجه البلد فيها ابناء البلد الواحد والبطولات التي يسطرها مقاتلو الحشد الشعبي والجيش العراقي للدفاع عن الوطن والمقدسات ضد ارهابيي /داعش/".

وأكد نصير ان " العتبة العلوية المقدسة قلب النجف الاشرف والوجود في العتبة المقدسة شرف لكل انسان وقد عودنا الزملاء في قسم الاعلام على ضيافة النخب في مثل هذه الاماسي الرمضانية ".