العربية
التحاق أكثر من 150 متطوعة لخدمة زائرات المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)
الاخبار

التحاق أكثر من 150 متطوعة لخدمة زائرات المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)

منذ ٨ سنين - ٢٢ أغسطس ٢٠١٥ ٢٠٠٦
مشاركة
مشاركة

التحقت اكثر من 150 متطوعة في سلك منتسبي العتبة العلوية المقدسة وقد تم استضافتهن في محفل خاص أقامته مسؤولة القسم النسوي في العتبة المقدسة.

التحاق أكثر من 150 متطوعة لخدمة زائرات المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)
ملء الشاشة

وقالت مسؤولة وحدة المتطوعات ضحى حيدر في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " "ان العتبة المقدسة استقبلت ثلاث دفعات من المتطوعات اللاتي تولت العتبة اعدادهن وتدريبهن والدفعة الرابعة ايضا ستلتحق بالعتبة المقدسة وجميع من التحقن خضعن لضوابط وشروط قبل التحاقهن بالعتبة العلوية ".

واضافت" تم استدعاء المتطوعات من اجل شرح ضوابط العمل لهن وتعريفهن بمرافق العتبة العلوية وآلية العمل فيها، وكانت لهن جلسة خاصة حضرتها السيدة زهراء آل بحر مسؤولة القسم النسوي في العتبة المقدسة، كما وتولت شعبة الشؤون النسوية والخدمية تدريب المتطوعات واعدادهن للعمل وتعريفهن ببعض الامور التي تتعلق بالأمن وخدمة الزائرات ".

وتابعت"وتم الترحيب المتطوعات من قبل شعبة العلاقات النسوية من خلال كلمة ألقتها رنا صاحب تم خلالها شرح بعض الامور التي تتعلق بالمسؤولية التي يتحملها من يخدم في صحن امير المؤمنين (عليه السلام)".

تلتها كلمة مسؤولة القسم النسوي السيدة زهراء آل بحر ،حيث بدأت كلمتها بالترحيب بالمتطوعات وتذكيرهن ببعض القضايا التي تتعلق بتحمل المسؤولية خاصة وان كانت المسؤولية كبيرة كالخدمة في الحرم الطاهر لأمير المؤمنين( عليه السلام)، مؤكدة على اهمية الالتزام بالضوابط والسعي من اجل انجاح العمل واستشهدت بآيات من الكتاب الحكيم وروايات متعددة واكدت كثيرا على ضرورة الشعور بالخدمة الحقيقية وان لا يكون هذا فقط عنوانا بل يجب ان يكون سلوك الخادم المخلص.