العربية
العتبة العلوية المقدسة تحتضن نخبة من شباب مركز جنة الفرات الثقافي
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تحتضن نخبة من شباب مركز جنة الفرات الثقافي

منذ ٨ سنين - ١٠ سبتمبر ٢٠١٥ ٢٣٣٥
مشاركة
مشاركة

زار وفد شبابي نخبوي من مركز جنة الفرات الثقافي التابع الى قضاء المشخاب العتبة العلوية المقدسة حيث تشرف بزيارة المرقد العلوي الطاهر ثم كان لهم لقاء مع عضو مجلس ادارة العتبة المقدسة المشرف على قسمي الاعلام والعلاقات العامة السيد عيسى الخرسان.

العتبة العلوية المقدسة تحتضن نخبة من شباب مركز جنة الفرات الثقافي
ملء الشاشة

واستمع السيد الخرسان الى شرح مفصل من قبل النخب الشبابية في المركز عن طبيعة العمل والنشاطات المقدمة منهم الى المجتمع.

وقال السيد عيسى الخرسان في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة" قدموا الى النجف الاشرف قصدوا العتبة العلوية المقدسة لانها مأوى الجميع، مجموعة من النخب الشبابية تطلب التعاون وخبرة من العتبة المقدسة ".

واضاف" وجدنا فيهم الروح الشبابية المؤمنة التي تحتاج الى رعاية وخبرة في العمل الثقافي وقد طلبوا فتح آفاق التعاون والرعاية من قبل العتبة المقدسة فيما يخص اقامة الدورات التخصصية في التنمية البشرية بالإضافة الى طلبهم بالاستعانة بمرشد قراني ومعلم في نهج البلاغة لان لديهم اهتمام كبير بهذا الخصوص".

وأشار الخرسان " ان سماحة الامين العام للعتبة المقدسة السيد نزار حبل المتين، لديه توجّه واضح في في احتضان ورعاية هذه التوجهات الثقافية وفتح آفاق التعاون معها ،ولديه اهتمام كبير وان العمل والرعاية لهم سينفذ لهم وفق الامكانيات المتاحة في العتبة العلوية المقدسة ".