العربية
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل مستشار التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية في  العراق
الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل مستشار التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية في العراق

منذ ٨ سنين - ١٤ سبتمبر ٢٠١٥ ٢٠٣٣
مشاركة
مشاركة

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين، مستشار السفارة البريطانية في العراق الأستاذ علي عزيز بحضور عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة المشرف على ملف الاستثمار الأستاذ علي صادق.
ورحب سماحة السيد حبل المتين بالاستاذ عزيز مقدما له شرحا موجزا عن الأعمال والمشاريع والطموحات والخطط التي تقوم بها العتبة المقدسة من اجل تقديم الخدمات للزائرين الكرام عموما ولمواطني مدينة النجف الاشرف خصوصا.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يستقبل مستشار التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية في  العراق
ملء الشاشة

وأكد سماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة لمستشار السفارة البريطانية ان العتبة العلوية المقدسة مفتوحة للجميع وهي تحمل رسالة سلام ومحبة لجميع طوائف العالم دون التفريق بين طائفة أو دين أو لون أو عرق.

كما أشار سماحته الى الانفتاح الكامل من قبل العتبة المقدسة على مختلف الشركات والمؤسسات الأوربية فيما يخص تنفيذ المشاريع والاستفادة من الخبرات الدولية بما ينعكس على تقديم الخدمات للزائرين القادمين والى مواطني المدينة المقدسة.

من جانبه أبدى مستشار التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية في العاصمة بغداد الأستاذ علي عزيز اعجابه بما تم طرحه من قبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، مثمنا حفاوة الاستقبال،  وقال في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة " تباحثنا في ما يسهم بتطوير العلاقات مع العتبة العلوية المقدسة وتعرفنا على الأولويات والمشاريع التي ترغب العتبة المقدسة في تنفيذها كما قدمنا لسماحة الأمين العام تحيات السفير البريطاني في العراق فرانك بيكر".

وقال " نقلنا لسماحة السيد نزار حبل المتين رغبة الشركات الأوربية عموما والبريطانية بالخصوص في تنفيذ المشاريع وتقديم الخبرات الموجودة لديها للعمل في محافظة النجف وسنعمل كهيئة تجارة واستثمار على التواصل والتنسيق في هذا المجال".

وأشار " وقد أبدى سماحة السيد حبل المتين من خلال توصياته الراقية الرغبة الواضحة في الانفتاح والدعوة لمختلف شركات أوربا وبريطانيا الرصينة للحصول على موطئ قدم استثمارية للعمل في محافظة النجف عموما وفي مشاريع العتبة المقدسة بالخصوص".