العربية
برعاية الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة  قسم الشؤون النسوية يكرم عوائل الحشد الشعبي والأيتام ببركات أبي الأيتام
الاخبار

برعاية الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة قسم الشؤون النسوية يكرم عوائل الحشد الشعبي والأيتام ببركات أبي الأيتام

منذ ٨ سنين - ٦ أكتوبر ٢٠١٥ ٢٠٠٠
مشاركة
مشاركة

بقلوبٍ تغمرها الأفراح والأيمان في هذه الأيام المباركة وضمن فقرات أسبوع الغدير الثقافي النسوي ، قامت شعبة التعليم الديني النسوي في قسم الشؤون النسوية بالعتبة العلوية المقدسة حفلاً ولائياً بهيجاً بمناسبة عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر بتنصيب مولانا أمير المؤمنين(عليه السلام) ولياً على العالمين.

برعاية الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة  قسم الشؤون النسوية يكرم عوائل الحشد الشعبي والأيتام ببركات أبي الأيتام
ملء الشاشة

ونقل القسم النسوي للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " ان الحفل المبارك افتتح بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم وبعد ذلك ألقيت محاضرة من قبل الحقوقية فاطمة السجادي من جامعة المصطفى العالمية التي تناولت خلال محاضرتها إن يوم الغدير من دلالات وقيم عظمى ومعاني سامية عند المسلمين عموماً وإتباع أهل البيت(عليهم السلام) خصوصاً.

 وتخلل الحفل إشعار وقصائد وأهازيج وموشحات ولائية تهللت من بحر علم وفيض ومناقب وفضائل وسجايا امير المؤمنين(عليه السلام)، كما تضمن الحفل ايضا إجراء مسابقات وتوزيع الهدايا للفائزين.

وفي ختام الحفل قامت مسؤولة قسم الشؤون النسوية الحاجة منال حسين بتكريم عوائل الحشد الشعبي والأيتام من بركات صاحب عيد الغدير ابو الأيتام .  وقالت مسؤولة الشعبة الحاجة ازهار هادي" يعتبر يوم الغدير الأغر هو تتمة للرسالة السماوية وان الله تبارك وتعالى قد اراد بهذه الرسالة الختامية الاستمرار في هداية المجتمع الإنساني ، واليوم نقوم بتجديد الولاية والبيعة من حرم امير المؤمنين (عليه السلام).