العربية
لجنة الإرشاد والتعبئة تواصل حضورها بين المجاهدين في مختلف مناطق تواجدهم في ساحات الجهاد
الاخبار

لجنة الإرشاد والتعبئة تواصل حضورها بين المجاهدين في مختلف مناطق تواجدهم في ساحات الجهاد

منذ ٨ سنين - ٧ مارس ٢٠١٦ ١٦١٧
مشاركة
مشاركة

تفقد مسؤول لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة الشيخ عادل السوداني مع عدد من فضلاء الحوزة وأساتذتها محاور الجهاد في سامراء وشمال تكريت وبيجي وجبال مكحول ومنطقة الصينية وناظم التقسيم واطلع ميدانيا على أحوال المجاهدين المرابطين.

لجنة الإرشاد والتعبئة تواصل حضورها بين المجاهدين في مختلف مناطق تواجدهم في ساحات الجهاد
ملء الشاشة

والتقى الوفد خلال جولته عدد من مبلغي اللجنة والمسؤولين على مخازن الدعم وأصحاب المواكب الحسينية التي تقوم بتقديم الدعم للمجاهدين مثمنا تواجدهم الدائم وتركهم أعمالهم من اجل خدمة الوطن الغالي مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية التنظيم في اتباع الطرق الناجحة من اجل الإرتقاء بمستوى الأداء الذي ينعكس إيجابيا على الروح القتالية.

وبادر الوفد الى إيصال مواد غذائية وبعض التجهيزات العسكرية المختلفة، مع تقديم بعض المعونات المادية.

وقال الشيخ عادل السوداني في تصريح نقلته الشعبة الاعلامية للجنة" انطلاقا من مبدأ المسؤولية والحرص على متابعة العمل التبليغي و اللوجستي في جميع المجالات العامة والخاصة قصدنا عدد من المحاور المهمة من أجل الاطلاع عن كثب على أحوال المجاهدين وتقديم ما أمكن تقديمه لهؤلاء الابطال".

وأضاف "إن المعنويات العالية والهمة الكبيرة لدى المجاهدين لا توصف..ففعلا أنهم الغيارى أبناء العراق المعروفين بالشجاعة والقوة في الدفاع عن المقدسات".

وتابع"تضمنت الزيارة مرافقة المجاهدين في مناطق الصد مع العدو في جبال مكحول من أجل شد عزيمتهم وشحذ همهم بالإضافة الى الإطلاع على أوضاعهم ومعرفة ما هم بحاجة إليه فضلا عن تقديم بعض اشكال الدعم".

يذكر ان لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات قامت بتفويج أكثر من 1000 مبلغ من أساتذة وطلبة الحوزة العلمية الى القطعات الجهادية مع دعم وصل الى أكثر من 10 آلاف طن من المواد الغذائية وعدد كبير من التجهيزات الطبية المختلفة.