العربية
مشاركة فاعلة لقسم الشؤون الدينية في مهرجان ربيع الشهادة الثاني عشر
الاخبار

مشاركة فاعلة لقسم الشؤون الدينية في مهرجان ربيع الشهادة الثاني عشر

منذ ٧ سنين - ١٣ مايو ٢٠١٦ ١٥٣٦
مشاركة
مشاركة

شهدت فعاليات مهرجان ربيع الشهادة المقامة برعاية العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين مشاركة فاعلة للعتبة العتبة العلوية المقدسة ممثلة بقسم الشؤون الدينية وبقية الأقسام العاملة فيها كل حسب تخصصه في المشاركة.

مشاركة فاعلة لقسم الشؤون الدينية في مهرجان ربيع الشهادة الثاني عشر
ملء الشاشة

وقال مسؤول القسم الشيخ مصطفى أبو الطابوق للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة " يقدّم قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة كعادته مشاركته الفاعلة في كل عام في فعاليات مهرجان ربيع الشهادة المقام بنسخته الثانية عشر".

وأضاف" تمثلت المشاركة بحضورنا كرئاسة القسم وحضور فاعل لمسؤولي شعبة التواصل الخارجي التابعة للقسم ممثلة بالشيخ ثائر البغدادي والشيخ ناصر عباس وعلى مدى أربعة أيام ".

وأضاف" كان لنا مشاركة تواصلية ولقاءات تعارفية مع الوفود العربية والدولية الحاضرة للمهرجان، وكان لنا مشاركة وحضور في الجلسات البحثية على هامش الندوات التي عقدت خلال المهرجان".

وتابع " كما كان لوفد العتبة العلوية المقدسة زيارة للمشاريع المنجزة من قبل العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين المتمثلة بمستشفى الكفيل ومستشفى الإمام زين العابدين (عليهما السلام)، كما زار وفد الشؤون الدينية جناح العتبة العلوية المقدسة المشاركة في معرض الكتاب لهذا المهرجان وتم اللقاء مع الكثير من الشخصيات الدينية المحلية والعالمية القادمة من شتى أقطار العالم".