العربية
نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث في طهران تفعيل ملف الاستثمار في النجف الأشرف
الاخبار

نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث في طهران تفعيل ملف الاستثمار في النجف الأشرف

منذ ٧ سنين - ١٥ مايو ٢٠١٦ ١٦٠٩
مشاركة
مشاركة

بحث نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الأستاذ خالد هادي شنون تفعيل مجالات العمل والاستثمار في مدينة النجف الأشرف مع نخبة من رجال الأعمال والتجار الايرانيين وذلك ضمن جولته في العاصمة طهران ومدينة قم المقدسة.

نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث في طهران تفعيل ملف الاستثمار في النجف الأشرف
ملء الشاشة

وقال الأستاذ خالد هادي شنون في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة " تلبية للدعوة الرسمية المقدمة للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة كان لنا جولة وزيارة إلى العاصمة الإيرانية طهران ومدينة قم المقدسة على رأس وفد رسمي برفقة أعضاء من قسم العلاقات العامة".

وأضاف" الهدف من الزيارة جاء من أجل التواصل ولتبيان وتعزيز موقف العتبة المقدسة الطموح القاضي بإقامة وتفعيل مختلف المشاريع التي من شأنها الرقي بوضع مدينة النجف الأشرف الاقتصادي والتنموي، فضلاً عن العمل لتقديم أفضل الخدمات وتوسيعها للزائرين الكرام ".

وأضاف" كان لنا لقاء مع ممثلي مجموعة شركات الحاج جواد عادلي الاستثمارية والتي يديرها وزير الاقتصاد والزراعة السابق وهو عراقي من مواليد النجف وقد أبدوا استعدادهم لوضع كل الخبرات والإمكانات لعمل مجمعات لخدمة الزائرين ومواقف متعددة لآليات الزائرين وأماكن استراحة كما أبدوا استعداداهم لإرسال وفود خاصة لانجاز هذه المبادرات وقد تم دعوتهم رسميا لزيارة العتبة المقدسة" .

وتابع " كما كانت لنا وضمن الجولة زيارة لنخبة من التجار الإيرانيين ضمن وفد رسمي برئاستي وممثلين عن قسم العلاقات العامة في العتبة المقدسة تلبية لدعوة رسمية من قبلهم للتواصل ولتعزيز موقف العتبة المقدسة ومناقشة سبل إمكانية الاستثمار في المجالات التجارية معهم، إذ تمّ شرح موقف وآلية عمل الأمانة العامة العتبة المقدسة في هذا  المجال".

وأضاف" قدموا لنا النخب التجارية مدموعة من المطالبة أوضحوا فيها الرغبة في العمل والاستثمار في النجف الاشرف وتمت الإجابة عن أسئلتهم في هذا المجال، مع توجيه دعوة رسمية لهم للاطلاع على ما وصلت اليه العتبة المقدسة من تقدم في مجالات التوسعة وانجاز المشاريع الخدمية ".