العربية
وفد من العتبة العلوية المقدسة يزور محافظة واسط
الاخبار

وفد من العتبة العلوية المقدسة يزور محافظة واسط

منذ ٧ سنين - ١٠ يونيو ٢٠١٦ ١٧٢٦
مشاركة
مشاركة

زار وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة برئاسة بمسؤول العلاقات الداخلية في قسم العلاقات العامة بالعتبة المقدسة مازن الأسدي محافظ واسط إذ كان له لقاء بمحافظ المدينة ونائبه ورئيس محكمة استئناف المحافظة.

وفد من العتبة العلوية المقدسة يزور محافظة واسط
ملء الشاشة

وقال الأسدي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة " بتوجيه من سماحة الأمين العام السيد نزار حبل المتين في التواصل ومدّ جسور التعاون مع مختلف المحافظات والمؤسسات التابعة لها كانت لنا زيارة الى محافظة واسط واللقاء بالمسؤولين الحكوميين فيها ممثلا بالمحافظ المهندس مالك خلف الوادي ونائبه الفني رشيد البديري ورئيس محكمة استئناف واسط القاضي غالب الغريباوي".

وأضاف" نقلنا للسادة المسؤولين في المحافظة تحيات الأمين العامة للعتبة المقدسة وقدمنا لهم نبذة مختصرة عن مشاريع العتبة الحيوية المراد منها تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين لزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)".

وتابع " كما قدمنا لهم شرحا وافيا على مشاريع التوسعة الحاصلة ونسب الانجاز فيها ومنها مشروع التوسعة الغربية – صحن فاطمة (عليها السلام)، وقد أعرب المسؤولون في المحافظة عن اعتزازهم  وتقديرهم بالزيارة مؤكدين استعدادهم الدائم للدعم والتعاون مع العتبة العلوية المقدسة بما يسهم في تطوير الأرجاء المحيطة بمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وتطوير وزيادة الخدمات المقدمة لزائريه".

وفي ختام الزيارة قدم وفد قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية مجموعة من الهدايا المباركة من مرقد أمير المؤمنين عليه السلام للمسؤولين في محافظة واسط.