شعبة القرآن الكريم النسويّة تطلق مسابقة نور الثقلين الرمضانية القرآنية الثانية

أعلنت شعبة القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون النسوية في العتبة العلوية المقدسة عن انطلاق مسابقة نور الثقلين الرمضانية القرآنية النسوية الثانية.

وقالت السيدة أنوار الحسناوي مسؤولة شعبة القرآن الكريم في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة " تعد هذه المسابقة الثانية من نوعها ضمن سلسلة المسابقات الرمضانية في العلوم القرآنية المتنوعة التي تحييها الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ايمانا منها بنشر وترويج الثقافة القرآنية وستقدم جوائز متنوعة للفائزات الثلاثة الأوائل".

وأضافت الحسناوي " إن المسابقة تستمر طوال شهر رمضان المبارك ومن شروطها أن تكون للإناث فقط على ان لا يقل عمر المشتركات عن (13)عاما ويتم فرز الناجحات عن طريق القرعة لكي يتم توزيع الجوائز عليهن وترسل قسيمة الاجوبة فقط ولا مانع من استنساخها وبالحجم نفسه وكما يرفق مع الاجوبة استنساخ هوية الاحوال المدينة للمشتركة وان ترسل الأجوبة إلى شعبة القرآن الكريم النسوية في العتبة المقدسة، وشهدت المسابقة تفاعلا مميزا من قبل النساء المهتمات باشان القرآني".  

مشيرة الى ان  يوم (1 ذو العقدة لعام 1437 هـ)  كأخر موعد لاستلام الاجابات، فيما حددت الرقم (0783100791) للرد عن اي استفسار حول المسابقة .

 

شعبة القرآن الكريم النسويّة تطلق مسابقة نور الثقلين الرمضانية القرآنية الثانية
June / 14 / 2016
عدد الزيارات : 1296
طباعة الخبر