العربية
قسم الخدمات الخارجية ينجح في تطبيق الخطة المعدة لخدمة الزائرين في عيد الفطر
الاخبار

قسم الخدمات الخارجية ينجح في تطبيق الخطة المعدة لخدمة الزائرين في عيد الفطر

منذ ٧ سنين - ٨ يوليو ٢٠١٦ ١٣٧٧
مشاركة
مشاركة

استنفر قسم الخدمات الخارجية جميع الكوادر العاملة لديه في مختلف الشعب والوحدات العاملة لخدمة الزائرين الكرام القادمين للتشرف بزيارة مرقد سيد الأوصياء في ذكرى عيد الفطر المبارك، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الأقسام العاملة في العتبة المقدسة.

قسم الخدمات الخارجية ينجح في تطبيق الخطة المعدة لخدمة الزائرين في عيد الفطر
ملء الشاشة

وقال رئيس قسم الخدمات الخارجية الأستاذ رعد كشكول للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة " بتوجيه وإيعاز من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين، وبعد الاجتماع المسبق لسماحته مع جميع رؤساء الشعب ومسؤولي الوجبات في القسم تم التأكيد على بذل الجهود الكبيرة و تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام في عيد الفطر المبارك".

و تحدث 'السيد حبل المتين" إن مدينة النجف الاشرف يؤمها الكثير من العراقيين من مختلف المحافظات والكثير من الزائرين القادمين من البلدان الإسلامية والعالم أجمع بهذه المناسبة لزيارة مرقد أمير المؤمنين الامام علي عليه السلام ' فعلينا أن نقدم الخدمات بما يليق وعظمة المكان والزيارة وخدمة الزائر وإظهار الزيارة بالمظهر الذي يتناسب' وقدسية المرقد الطاهر".

وأكد كشكول من جانبه "تم الاستعداد ووضع خطة خاصة بالقسم تضمنت زيادة ساعات العمل ودمج الكوادر في وجبات، كما تم زيادة عدد الفرش والسجاد المفروش ليبلغ عدد السجاد ( 3000) سجاد التي تم فرشها في محيط الصحن العلوي الطاهر الى مدن الزائرين".

وأضاف" كما تم تهيئة وحدات المياه الصالحة للشرب ونصب وحدات جديدة أخرى ليبلغ عددها (75) حاوية مع توفير (500) قالب ثلج داخل وخارج الصحن الشريف، كما تم التنسيق مع الدوائر الخدمية والبلدية ذات العلاقة في المحافظة كمديرية الماء والمجاري والبلديات لغرض زيادة الجهد الخدمي الساند لتقديم الخدمات للزائرين، فضلاً عن تنصيب (8) صحّيات كبيرة متنقلة مقسمة في جميع الشوارع المؤدية إلى الصحن الشريف".

وتابع" كما بادرت شعبة المتطوعين الى رفد عملنا ب (400) متطوع كان لهم الأثر في دعم الخدمات المقدمة للزائرين إذ تمّ توزيعهم على جميع الشعب والوحدات بالتنسيق مع إدارة القسم ".

وختم كشكول تصريحه بالتأكيد إن نجاح الخطة المعدة لخدمة الزائرين ما كان ليكتب لها النجاح لولا الدعم والتعاون والتنسيق مع مختلف أقسام العتبة المقدسة والمؤسسات الخدمية والبلدية والصحية في المحافظة.